اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عباس يستعرض أمام نائب رئيس السياحة للمناطق المشروعات التى تم انجازها بالمدينة المنورة

عباس يستعرض أمام نائب رئيس السياحة للمناطق المشروعات التى تم انجازها بالمدينة المنورة

 

المدينة المنورة "المسلة" …. التقى نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للمناطق د. وليد الحميدي بمسئولي فرع الهيئة بالمدينة المنورة، واكد في لقائه بمقر الفرع على أهمية تنمية التواصل مع الشركاء في مجالات العمل وتعزيز الأدوار وفق توجيهات رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بما يضمن تحقيق الطموحات نحو سياحة وطنية شاملة ، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب تكثيف للجهود والعمل وفق فكر وأداء خلاق تتحقق نتائجه على ارض الواقع .

 

وكان مدير عام هيئة السياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة صالح عباس قد استعرض المشروعات التي تم انجازها والجاري تنفيذها في المدينة المنورة ومحافظات العلا وينبع ، بمتابعة وتوجيه من الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية كما استعرض ماتم تحقيقه على صعيد الأداء الإداري لخدمة المستفيدين والمستثمرين ، الى جانب مايتم تنفيذه من جولات الفنادق والوحدات السكنية المفروشة ودور الإيواء في المنطقة .

 

وشرح مدير عام الهيئة بالمدينة استعدادات الفرع للعمل مع الشركاء في تنفيذ ودعم العديد من الفعاليات خلال موسم الصيف، عبر برامج متنوعة تتناسب مع الفئات العمرية، واستيعاب أكبر قدر من السياح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله