Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“أيادى بلادى” مهرجان لجمال المرأة العربية

"أيادى بلادى" مهرجان لجمال المرأة العربية
 

 

 

القاهرة – كتب – سعيد جمال الدين
 


يجرى الان التحضير لاكبر مهرجان فى مصر والوطن العربى للعناية بالجسم تحت عنوان "أيادى بلادى" .. يضم معظم الخبراء والشركات والموديلز والفنانين والمهتمين بكل جديد فى عالم المكياج و مستحضرات التجميل والتخسيس والازياء والموضة وجمال الوجة والبشرة حتى الأظافر وطرق تصفيف الشعر.


يقول محمد النقيب "أمين عام المهرجان" أن الفكرة جاءت بعد حالة الأقبال الشديد و الغير مسبوق من الفتيات و السيدات على عالم الموضة و المكياج و التخسيس.

 


يضيف ان الحدث بجانب كونه ترفيهى الى ان به جانب توعية كبير باهمية استخدام منتجات جيدة و مناسبة و طريقة وضع ادوات التجميل بما لا يضر بجمال المرأة من خلال ورش العمل التى ستقام على هامش المهرجان.


أشار نبيل سمير ان المهرجان يهدف ايضا الى التركيزعلى أهم بيوت الموضة ومراكز التجميل المتخصصة و الشركات العاملة فى ادوات التجميل خاصة العالمية و المعروفة بدلا من الاعتماد على ادوات مجهولة المصدر أو مراكز غير مؤهلة قد تضر بجمال وصحة المرأة.


يقول الكاتب الصحفى جمال الموافى "رئيس المهرجان" ان الهدف من المهرجان هو إقامة تجمع مصرى عربى ودولى لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية..والوقوف على أحدث الإبتكارات فى هذا المجال المتكامل لبناء الجسم والأهتمام به من خلال المسابقات وورش العمل والمعرض الذى سيقام على هامش المهرجان .. وكذا تنظيم كرنفال فنى ومسابقات فى كل فروع المهرجان مع الإستعانة بخبراء فى كل مسابقة.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله