اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الإمارات

مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الإمارات

 

أبوظبي " المسلة " … وقعت مطارات أبوظبي وجامعة الإمارات العربية المتحدة مذكرة تفاهم تهدف لتعزيز التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

ويعمل الطرفان بموجب المذكرة التي وقعها المهندس محمد مبارك المزروعي الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي والدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات في الحرم الجامعي .. على التعاون من خلال أربعة محاور وهي : التعاون مع مركز التوظيف وشؤون الخريجين في الجامعة لتوفير فرص تدريب مناسبة للطلبة.. إضافة إلى البحث في شؤون التوظيف للخريجين والتعاون مع إدارة القبول في الجامعة لتوفير منح دراسية مناسبة للطلبة ودعم القيام بإجراء مشاريع أبحاث مشتركة تهدف إلى دعم وتنشيط التطور التكنولوجي .

 

وتشمل أوجه التعاون بين الطرفين مجال الدراسات والأبحاث الطلابية والأبحاث التطبيقية المشتركة ومجال الاستشارات العلمية والمهنية وتنظيم المؤتمرات العلمية وورش العمل والندوات المتخصصة والتي تركز جميعها على مناقشة واستعراض أحدث التطورات العلمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتبادل التدريب والإرشاد للموظفين في المجالات المختلفة وذلك في إطار اللوائح والقوانين المتبعة في كل مؤسسة وتحديد فرص جديدة ومناقشة أية أهداف أخرى يتفق عليها الطرفان.

 

وأكد المهندس محمد مبارك المزروعي .. حرص مطارات أبوظبي على جذب الكفاءات المواطنة إلى قطاع الطيران والمطارات من خلال تقديم دورات تدريبية وفرص عمل جديدة للخريجين.

 

من جانبه قال الدكتور علي راشد النعيمي..إن الجامعة تلتزم بالإسهام الإيجابي في تقدم الدولة في مختلف القطاعات وذلك من خلال إعداد خريجين قادرين على تحمل المسؤولية وقيادة المستقبل كما تحرص على توفير خدمات تعليمية ترقى للمعايير العالمية فضلا عن دورها في إيجاد حلول بحثية في المجالات الإستراتيجية للدولة وبشراكة فاعلة مع الجهات المعنية لتعزيز الثروة المعرفية في المجتمع .

 

وأضاف أن المذكرة تأتي في إطار تطوير قدرات البحث العلمي والابتكار في المجالات ذات الأهمية الوطنية والإقليمية من جهة وفي تعزيز دور الجامعة في نقل المعرفة والمهارات لخدمة العديد من مؤسسات المجتمع الأمر الذي يتجسد في بنود هذا التعاون الإستراتيجي .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله