Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منطقة آثار الهرم تستقبل اليوم ختام منافسات رالى الفراعنة 2015

منطقة آثار الهرم تستقبل اليوم ختام منافسات رالى الفراعنة 2015

 

القاهرة " المسلة " … استقبلت منطقة آثار الهرم اليوم السبت ختام منافسات النسخة الـ35 من رالى الفراعنة الدولى الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية بمشاركة أكثر من 600 متسابق من 25 دولة أوروبية وعربية وإفريقية والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بوجودهم في اهرامات الجيزة.

 

وأشار المركز الاعلامى لمنطقة آثار الهرم اليوم الى ان هذا الحدث مصنف ضمن أشهر السباقات فى العالم ويمثل مصر فى أجندة السياحة المصرية ويعد فرصة مثالية لترويج سياحة الصحراء والسفارى بمصر.

 

واوضح المركز انه تم إعطاء إشارة بدء أولى مراحل الرالى يوم الثلاثاء الماضى من منطقة (فوكا) بعد مدينة الضبعة حيث توجه المشاركون الذين ينقسمون إلى 26 سيارة و 16 دراجة نارية و 6 كوادز إلى نقطة الانطلاق الفعلية للرالى بجنوب العلمين على طريق البترول واستمرت منافسات رالي الفراعنة لمدة أربعة أيام تنقسم على أربع مراحل بطول إجمالي يفوق الـ2500 كيلومتر في صحراء مصر الغربية الي ان تم الوصول اليوم لمنطقة الاهرامات بالجيزة.

 

ويقام رالى الفراعنة تحت رعاية وزارة السياحة بالتعاون المشترك مع هيئة تنشيط السياحة ونادى السيارات المصرى وشركة لونج رينج للسياحة وقد شهد الرالى مشاركة عالمية في فئة السيارات من بلاد مثل فرنسا بلجيكا ألمانيا إسبانيا إيطاليا وبريطانية إضافة إلى حضور عربي واسع.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله