اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة شركات سياحة مصر تطالب الوزارة بمراجعة جوازات المرشحين للحج قبل اجراء القرعة

حتى اليوم " الخميس " كشوف سابقة الحج لم ترد الى وزارة السياحة والقرعة فى موعدها الاحد القادم

 

غرفة شركات سياحة مصر تطالب الوزارة بمراجعة جوازات المرشحين للحج قبل اجراء القرعة
 

القاهرة – كتبت- صابرين جمال – طالبت غرفة شركات السياحة برئاسة خالد المناوي، وزارة السياحة، بتشكيل لجنة مشتركة من الوزارة وعددا من اعضاء مجلس ادارة الغرفة  لبحث مدى صحة اتهام الشركات لموظفي قطاع الشركات الذي يرأسه أشرف عمر، بالتلاعب والتزوير في نظام تسجيل أسماء الحجاج على موقع الحج، لصالح بعض الشركات الكبرى.
 


وقال "أسامة عمارة" أمين عام الغرفة " اننا  طلبنا بتشكيل لجنة مشتركة تكون مهمتها مراجعة  بيانات الجوازات المدخلة على نظام الحج، ورصد أية مخالفات، وتوقيع الجزاء القانوني المناسب على الشركات والموظفين الذين يثبت مخالفتهم، مشيرا إلى أن الغرفة لا تزال تنتظر رد الوزارة.
 


وأضاف "عمارة"  أن الغرفة تلقت طلبات عديدة من الشركات ، بضرورة مراجعة الجوازات، أسوة بما تم العام الماضي، وحتى لا تؤثر البيانات المدخلة الخاطئة على سير عملية القرعة الاحد القادم، ولم يتم الاعلان من قبل وزارتى الداخلية ،والسياحة او غرفة الشركات عن قيام الداخلية بتسليم كشوف اسماء سابقة الحج حتى يتم اجراء القرعة بطريقة صحيحة.
 


ولم تلجأ الغرفة للسلطات السعودية للحج لارسال كشوف الحج السايقة كما طلب عددا من شركات السياحة ، بالرغم من عدم استجابة وزارة السياحة لطلبهم … والسؤال المطروح فى الشارع السياحى اليوم هل ستتم قرعة السياحة دون اهم شرط للقرعة وهو " سابقة الحج" ..؟! " 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله