اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة مطار البحرين تستضيف مؤتمر Routes MEA العالمي

شركة مطار البحرين تستضيف مؤتمر Routes MEA العالمي


تستعد شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، لاستضافة النسخة الأولى من مؤتمر Routes MEA 2015 في مملكة البحرين بنهاية هذا الشهر.

 

 ومن المقرر أن يقام المؤتمر في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج في الفترة ما بين 31 مايو وحتى 2 يونيو 2015، حيث سيستقطب المؤتمر وفودا من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى خبراء وكبار المسؤولين في قطاع الطيران، كما سيتيح المؤتمر فرص تبادل المعلومات والخبرات ولقاء كبار المسؤولين في أهم شركات الطيران الإقليمية والعالمية والتشاور حول فرص استقطاب المطارات لشركات طيران اضافية .

 

يمثل مؤتمر Routes MEA المنصة المثالية لتبادل المعلومات للعاملين في قطاع الطيران عبر منحهم فرصة المشاركة في جلسات النقاش والمناظرات حول آخر التوجهات والتحديات التي تواجه القطاع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن المتوقع أن تجتذب هذه الفعالية الهامة أكثر من 350 مشاركاً يمثلون القطاع بنطاقه الواسع من شركات الطيران والمطارات وهيئات السياحة وغيرها من الجهات المعنية.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين محمد خليل: "تعد فعاليات Routes من أهم المنصات العالمية لقطاع الطيران، والتي تجتذب أكبر ممثليه للاستفادة من فرصة تبادل المعلومات والمشاركة في الجلسات التفاعلية. وستكون هذه الفعالية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط من حيث تركيزها على المنطقة إضافة إلى القارة الأفريقية، وبالنظر إلى فرص النمو الهائلة في قطاعي الطيران والسياحة فنحن على ثقة بأن هذه الفعالية ستلقى نجاحًا كبيرًا. فعلى مدار السنوات الماضية برزت المنطقة كأهم مناطق الملاحة الجوية حيث تبلغ حصتها الآن 11% من قطاع الطيران وهي ضعف حصتها في العقد الماضي. لذا ستشكل المؤتمرات المتخصصة المماثلة لـRoutes  مصدرًا لا يمكن الاستغناء عنه في مسيرة تطوير القطاع بفضل المعلومات القيمة التي توفرها."

 

من جانبها، قالت مديرة Routes لدى شركةUMB EMEA  كاتي بلاند: "نحن سعداء جداً باستضافة البحرين لهذا الحدث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. إن من شأن هذه الحدث أن يجتذب العاملين في قطاع الطيران إلى مملكة البحرين واستعراض مميزاتها كوجهة مثالية، كما سيعزز هذا الحدث من مكانة مملكة البحرين كمركز إقليمي للملاحة الجوية و الطيران. ونتطلع للتعاون مع فريق شركة مطار البحرين في الإعداد لهذا الحدث البارز والأول من نوعه لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والساعي لتطوير الخدمات الجوية فيها."

اربيان بيزنس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله