اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الحج تحذر الشركات من تحصيل الرسوم قبل الحصول على التراخيص الموسمية

وزارة الحج تحذر الشركات من تحصيل الرسوم قبل الحصول على التراخيص الموسمية

 

مكة المكرمة "المسلة" …. منعت وزارة الحج، الشركات والمؤسسات المرخص لها بالعمل في موسم الحج لهذا العام 1436هـ، من تحصيل الأموال من الحجاج، أو تسجيل أي حجوزات، قبل الحصول على التراخيص الموسمية للعام الجاري.

 

وأكد مدير فرع وزارة الحج، المكلف عبد الرحمن النفيعي، أن الوزارة انتهت من تخصيص مخيمات حجاج الداخل ومؤسسات الطوافة في وقت مبكرٍ هذا العام، حرصا منها على منح الفرصة والوقت الكافي للمؤسسات لتجهيز مخيمات ورفع مستوى الجودة في الخدمات التي تقدمها.

 

وأشار النفيعي، إلى أن تسليم المواقع، سيتم بعد أن تقوم الشركات والمؤسسات بتسليم المتطلبات المتعلقة بالمخيمات، وسيبدأ التسليم الفعلي في 15 شوال المقبل.د

 

ومن جهة أخرى، طالب عبد القادر جبرتي، نائب رئيس لجنة الحج في غرفة مكة، الوزارة، بإعادة النظر في القرار، والسماح للشركات بتسجيل الراغبين في الحج معها، وتسلم المبالغ المالية منهم حتى تـنتهي الشركات من مشكلة التسجيل، وتتوافر لها السيولة المالية اللازمة لتجهيز المخيمات.

 

وأشار الجبرتي، إلى أن التخصيص المبكر للمخيمات، يساعد الشركات على التخطيط للموسم بشكل جيد وفتح باب التسجيل أمام المواطنين الراغبين في الحج معها، ومعرفة عددهم وكلها عوامل تؤدي في النهاية إلى رفع مستوى الخدمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled