Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معرض دولي بالدار البيضاء للنهوض بخدمات مطارات القارة الإفريقية

معرض دولي بالدار البيضاء للنهوض بخدمات مطارات القارة الإفريقية


الدار البيضاء " المسلة " … افتتحت امس الثلاثاء بالدار البيضاء، فعاليات معرض دولي يتوخى إطلاع المهنيين على أحدث التقنيات والأجهزة التي من شأنها النهوض بخدمات المطارات، خاصة بالقارة الإفريقية.

 

وتندرج هذه التظاهرة في إطار الدورة ال 53 للمجلس الإداري للمجلس الدولي للمطارات- جهة إفريقيا، التي يستضيف المكتب الوطني للمطارات أشغالها إلى غاية 25 أبريل الجاري قصد التباحث حول أنجع السبل الكفيلة بتعزيز علاقات التعاون القائمة بين دول الجنوب في مجال الطيران المدني.

 

ويضم هذا المعرض سلسلة من الأروقة لشركات رائدة في مجال النقل واللوجستيك فضلا عن الأنظمة المرتبطة بهما، تمثل أساسا كلا من السعودية وجنوب إفريقيا وفرنسا واسبانيا وسويسرا وألمانيا والنمسا.

 

ومن ضمن المنتوجات والخدمات المعروضة، مختلف أجهزة وآليات المراقبة لضمان أمن وسلامة المسافرين وأمتعتهم وكذا الملاحة الجوية إلى جانب مختلف وسائل النقل والمعدات المعتمدة من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني للرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها المطارات.

 

ويراهن المنظمون من وراء دورة هذه السنة المنعقدة تحت شعار "التعاون من أجل طيران سليم، آمن ومستدام بإفريقيا"، على المساهمة في نسج المزيد من الشراكات الداعمة للقطاع وذلك بإشراك خبراء من إفريقيا وخارجها

و م ع

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله