اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عسير تعد تصوراً لمواقع فعاليات تنومة ومشروع نزل بيئي

سياحة عسير تعد تصوراً لمواقع فعاليات تنومة ومشروع نزل بيئي

 

آبها "المسلة" …. يعتزم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة عسير, إعداد تصور شامل للمواقع التي ستحتضن فعاليات الصيف بمحافظة تنومة, وعمل تصاميم ومخططات عامة لها ليتم طرحها للتنفيذ من قبل بلدية المحافظة .


وأبان محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني, أن هناك توجهات لإحداث نقلة نوعية في السياحة بالمحافظة ذات الطبيعة والتضاريس المميزة وتقع بين الجبال في منطقة وتضاريس منبسطة وفريدة، تهيئ لها إقامة نزل بيئي بأحدث المواصفات السياحية للخروج من تقليدية المواقع الإيوائية السياحية، مع الحفاظ على الشكل التراثي، مشيرا إلى أن هذا المشروع تبنته الهيئة بالتعاون مع محافظة وبلدية تنومة.


وأفاد الهزاني لـ واس, أن المحافظة تضم أكثر من 10 منتزهات, مشيراً إلى أن هيئة السياحة والآثار ستدعم مختلف أنشطة السياحة لخلق تميز فريد لها.


وكان مدير عام الهيئة العامة للسياحة بعسير المهندس محمد العمرة, قد تجول برفقة محافظ تنومة ورئيس بلديتها على المواقع السياحية المخصصة لفعاليات الصيف بتنومة، بهدف الاطلاع على جاهزيتها، التي من أبرزها جبل عبدالله, الذي ستقام به بطولات تسلق الجبال، حيث يمتاز الجبل بشكله الجمالي على شكل "وجه"، كما اطلعوا على مواقع أخرى ومنتزهات, ومنها منتزه المحفار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled