اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أوغندا تطلب الخبرة المصرية فى صناعة السياحة

أوغندا تطلب الخبرة المصرية فى صناعة السياحة

وتوقع بروتوكول مع مصر للتعاون بشرم الشيخ


القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين … يزور مصر وفد سياحى رفيع  المستوى من أوغندا برئاسة وزيرة السياحة الأوغندية  خلال الفترة من 20 إلى 24 إبريل  الجارى لبحث أوجه التعاون السياحى بين مصر وأوغندا وكذلك الإستعانة بالخبرات المصرية فى مجال صناعة السياحة.


وقد طلبت السفارة الأوغندية بالقاهرة بعقد لقاء مع  مسئولى الشركات السیاحیة بھدف إدراج أوغندا على برامجھم ضمن المقاصد السیاحیة للمصریین و الأجانب.


من جانبها أعلنت هيئة تنشيط السياحة المصرية تنظيمها برنامجاً سياحياً للوفد الضيف لأهم المناطق السياحية بالقاهرة وشرم الشيخ ، كما سيتم خلال هذه الزيارة  توقيع بروتوكول تعاون سياحى بين مصر وأوغندا، إلى جانب إقامة العديد من ورش العمل فى شرم الشيخ بحضور المهندس خالد رامى وزير السياحة . واللواء خالد فودة  محافظ جنوب سيناء وممثلى قطاع الأعمال السياحى المصرى وذلك فى إطار تبادل الأراء والأفكار للترويج السياحى بين البلدين.


وتأتى هذه الزيارة لتتفق مع توجهات الدولة  المصرية  بإعادة فتح الباب أمام الدول الأفريقية فى كافة المجالات لإستعادة دور مصر القيادى والريادى بالقارة الأفريقية السمراء وتنشيط السياحة الوافدة منها وإمدادها بكافة الخبرات التى تملكها مصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله