Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فوز 2728 شخصا بقرعة الحج فى محافظة القاهرة

فوز 2728 شخصا بقرعة الحج فى محافظة القاهرة

 


القاهرة " المسلة " … وسط أجواء من الفرحة أعلنت مديرية أمن القاهرة اول أمس عن فوز ٢٧٢٨ شخصا بقرعة الحج العلنية للمتقدمين من محافظة القاهرة بينهم ٢٧٢ من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من إجمالى ٧٧٣٤٤ مواطنا تقدموا للحج هذا العام .

 

جاء ذلك خلال الاحتفال الذى أقامته مديرية أمن القاهرة بقاعة الاحتفالات بمقر أكاديمية الشرطة بالعباسية ظهر الخميس وبحضور اللواء خالد عبدالعال نائب مدير أمن القاهرة والقيادات الأمنية وعدد كبير من الأهالى ممن تقدموا إلى الحج.

 

وأكد اللواء خالد عبدالعال نائب مدير أمن القاهرة خلال كلمته ان المديرية أعدت جميع التسهيلات اللازمة من لجان تلقى الطلبات بأقسام الشرطة وإعداد كشوف المتقدمين والتنسيق مع الإدارة العامة للشئون الإدارية والإدارة العامة للمعلومات والتنسيق لترتيب إجراء القرعة العلنية بالحاسب الآلى لمراعاة الشفافية والحيدة والعدالة. وأضاف ان وزارة الداخلية اختارت أكفأ العناصر من الضباط للإشراف الكامل على كل ما يتعلق بالحاج منذ سفره إلى الأراضى المقدسة وحتى عودته .

 

من جانبه قال اللواء صلاح فؤاد مدير الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق إن إجمالى عدد المتقدمين لحج القرعة هذا العام بمحافظة القاهرة بلغ ٧٧٣٤٤ ألف مواطن وتم إجراء القرعة العلنية على العدد المخصص للمديرية الذى يبلغ ٢٧٢٨ مواطنا بينهم 10% من كبار السن، مشيرا إلى انه سيتم تحصيل رسوم الحج بالأقسام ومراكز الشرطة التابع اليها الفائزون ويضاف اليها قيمة تذكرة الطائرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله