اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشمالية تضبط خمس منشآت تتلاعب بالأسعار

سياحة الشمالية تضبط خمس منشآت تتلاعب بالأسعار

 

رفحاء " المسلة " … ضبطت الفرق الرقابية لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية ممثلة بقسم التراخيص على الرقابة والتفتيش الميداني لدور ومنشآت الإيواء خلال الزيارات الرقابية الميدانية بالمنطقة خمس منشآت لمخالفات تتفاوت ما بين مزاولة النشاط بدون ترخيص وسوء الخدمة المقدمة وعدم التقيد بالأسعار.

 

وأكد د. جهز بن برجس الشمري مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثام بمنطقة الحدود الشمالية أن الغرض من هذه الجولات هو التأكد من نظامية المنشآت السياحية، و‏الاشتراطات الخاصة بالسلامة حفاظاً على سلامة المواطنين وحفظاً حقوقهم، بالإضافة إلى حفظ حقوق المنشآت المرخصة لتحقيق المنافسة العادلة، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على ركائز الخدمة المقدمة للنزلاء وسياح المنطقة من خلال التأكد من لأسعار ونظافة المنشآت وسلامتها.

 

وأضاف: ان هناك عملاً دورياً لفرق التفتيش الميداني تقوم بعملها بشكل شهري للتأكد من الخدمة المقدمة من حيث مراقبة الأسعار وكيفية الخدمة المقدمة والتعامل مع النزلاء والزوار والتأكد من نظافة المنشآت وسلامتها، داعيا المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم على الأسعار والخدمات بالاتصال بمركز الاتصال السياحي على الرقم 19988.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله