Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة التضامن تفتتح معرض “ديارنا”.. وتبحث طواف المعرض بالمدن السياحية

وزيرة التضامن تفتتح معرض “ديارنا”.. وتبحث طواف المعرض بالمدن السياحية


القاهرة " المسلة " … 
افتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي الثلاثاء المعرض السنوي للأسر المنتجة “ديارنا” في دورته الـ53 وتبحث الوزارة طواف المعرض بالمدن السياحية. وحضر الافتتاح عددا من الوزراء وتحت رعاية المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء. ويستمر المعرض حتى 21 من شهر أبريل الجاري بصالة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.

 

وقالت والي “الوزارة تبحث طواف المعرض بالمدن السياحية الكبرى وعواصم المحافظات لزيادة الفرص التسويقية أمام الجمعيات المصرية المشاركة.. وربما تمتد الفكرة لإقامة معارض بالخارج مستقبلا على أن تتم بشكل مؤسسي ومنظم خاصة مع جودة المنتجات المقدمة هذا العام والتي تفوقت على معروضات الأعوام السابقة من حيث الكم والجودة معا”.

 

وتضم المعروضات تشكيلة كبيرة من المنتجات تبدأ بالأثاثات المتميزة بأسعار اقتصادية تناسب دخل الشباب والأسر مرورا بأنواع السجاد المصنوعة من الحرير والصوف والكليم والجوبلان والملابس الجاهزة والمشغولات الفنية والخيامية ومشغولات الألباستر والنحاس والصدف والخوص والتصميمات المتميزة.

 

ويضم كذلك المشغولات السيناوية التي تتميز برقي التصميمات وجودة الخامات والمنتجات المتطورة من خامة البامبو وجميع المنتجات مستوحاة من البيئة المصرية الأصيلة وصولا إلي الديكورات والمفروشات المصنوعة يدويا بكل دقة.

أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله