اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبد العزيز المسلم يشهد انطلاق فعاليات أيام الشارقة التراثية ال13

عبد العزيز المسلم يشهد انطلاق فعاليات أيام الشارقة التراثية ال13

 

الشارقة "المسلة" …. انطلقت فعاليات أيام الشارقة التراثية في دورتها الثالثة عشرة في المنطقة الوسطى في قرية التراث بمدينة الذيد بحضور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث وعدد من ضيوف الأيام من خارج الدولة من بينهم وزيرة الثقافة السابقة في المملكة المغربية بالإضافة إلى علي مصبح الطنيجي مدير بلدية الذيد ومحمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وسالم النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات وعدد كبير من مواطني وسكان الذيد والمنطقة الوسطى .


وقال عبد العزيز المسلم خلال جولته في ارجاء القرية لـ وام أن الأيام التى انطلقت اول امس تضمنت عروضا فنية ورقصات شعبية كالرزفة وفقرات شعرية فيما تم التعرف خلال الجولة على المطبخ الإماراتي الشعبي وما يقدمه من أطعمة وحلويات لافتا إلى أن الانطلاقة شهدت حضورا كبيرا من سكان الذيد والمناطق المجاورة.


و نوه الى أن من بين أبرز مهمات الأيام العمل على تعريف الجيل الحالي والأجيال القادمة بأصالة الماضي وتمكينهم من استكشاف ذلك الزمن بكل ما فيه من عادات وتقاليد أصيلة .


وأشار الى أنه خلال الأيام القليلة المقبلة ستتم انطلاقة فعاليات أيام الشارقة التراثية في بقية مناطق ومدن المنطقتين الشرقية والوسطى حيث تشهد خورفكان ودبا انطلاقة الأيام .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله