اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رامى : تطبيق التاشيرة الالكترونية نهاية العام واستمرار منحها فى المطارات

 رامى : تطبيق التاشيرة الالكترونية نهاية العام واستمرارمنحها فى المطارات
 

 


القاهرة – كتبت -صابرين جمال – أكد وزير السياحة خالد رامى، أن موضوع التأشيرات الفردية مرتبطا بتطبيق التأشيرات الإلكترونية لتسهيل دخول السائح إلى مصرولذلك تقرر تأجيل التطبيق لحين الانتهاء من تطبيق التأشيرة الكترونية.


وأضاف وزير السياحة – فى موتمر صحفى مساء اليوم أن الانتهاء من تطبيق التأشيرة الإلكترونية سيكون مع نهاية العام الحالى وسيكون ميسرا فى ثلاث خطوات فقط بالنسبة للتأشيرة الفردية وسيكون إصدار التأشيرة للمجموعات فى المطار كما هى حاليا وستساعد الوزارة ماديا لسرعة إعداد الموقع الخاص بإصدار التأشيرة الإلكترونية.


وأشار إلى أن إجراءات التأمين كلها سيتم مراعتها فى إصدار التأشيرة الإلكترونية حتى يتم تأمين دخول السياح والعمل على جذب السياح دون أية مشكلات أو مخاطر على الأمن الداخلى.


وقال إننا نخطط للوصول إلى 20 مليون سائح خلال 5 سنوات وهو ما دفع إلى عمل مناقصة دولية لمشاركة شركة إعلانات دولية كبرى لإطلاق الحملة التنشيطية الكبرى فى شهر أغسطس المقبل، وسيكون هذا لأول مرة منذ أربع سنوات وسيكون العمل لكدة ثلاث سنوات متضمنا كل أنواع الترويج والتنشيط.

وأضاف أن كراسة الشروط تم دراستها وإعدادها خلال عام ونصف العام من أجل خروج الحملة بالصورة التى تحقق المستهدف منها، مشيرا إلى أنه تم عرض الحملة بكل تفاصيلها على الجهات المعنية من أجل الخروج بالحملة بالصورة الملائمة.



 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله