اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«ألفا تورز» تجذب 80 ألف سائح ألماني في 2015

«ألفا تورز» تجذب 80 ألف سائح ألماني في 2015

 

قال سمير حمادة مدير عام شركة ألفا تورز: إن الشركة تتوقع استقطاب 80 ألف سائح من السوق الألماني خلال عام 2015 بزيادة قدرها نحو 15% عن العام الماضي الذي بلغ فيه العدد نحو 70 ألفاً.


حملة

 

وقال حمادة في تصريحات أمس عقب عودته من تمثيل الشركة في معرض بورصة السياحة العالمية آي تي بي، الذي انعقد في العاصمة الألمانية برلين أوائل هذا الشهر، إن هذه التوقعات تأتي في أعقاب الحملة التسويقية المكثفة التي نظمتها في السوق الألماني بالتعاون مع شركة جي تي توريستك في أهم القنوات التلفزيونية الألمانية، والتي أثمرت عن توقيع عقود فعلية لجلب أعداد كبيرة من السياح الألمان إلى دبي خلال هذا العام.

 

دعوة

 

وقد شملت هذه الحملة دعوة بعض المشاهير في الفن والرياضة من ألمانيا إلى زيارة دبي لتشجيع السياح الألمان وهذه من وسائل الدعاية الناجحة في ألمانيا.


وأضاف أن وفد الشركة الى المعرض قام بتنظيم عدة ورش عمل لعدد من الشركات السياحية الألمانية تضمنت المشروعات الجديدة في دبي من فنادق ومشروعات سياحية لتحفيزهم على تشجيع السياح الألمان للذهاب الى دبي بدلاً من بعض دول اليورو الأخرى مثل إسبانيا وجزر الكاناري وكذلك بعض دول شمال افريقيا.

 

وأشار الى أن بعض الفنادق بدبي أبدت مرونة كبيرة معنا حيث وافقت على أن يكون الدفع باليورو لتشجيع شركات السياحة الألمانية على تسويق دبي أكثر لدى السائح الألماني وقامت هذه الفنادق بتوقيع عقود معنا على هذا الأساس.

 

كذلك قامت بعض الفنادق في دبي بتخفيض في أسعار الغرف مساهمة منها في زيادة نسب الإشغال من السياح الألمان.

 

جذب

 

وعن تأثير انخفاض اليورو على عدد السياح القادمين الى دبي من الدول التي تتعامل بهذه العملة قال حمادة: إنه على الرغم من هذا الانخفاض فإن ألفا تورز مستمرة في جذب السياح من هذه الدول الى دبي.

 

وعن الوسائل الأخرى لتعويض انخفاض عدد السياح من دول اليورو قال سمير حمادة: نعمل حاليا على زيادة عدد السياح من دول شرق أوروبا مثل جمهورية التشيك ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وغيرها، وذلك بنسبة 30% عن العام الماضي.

 

واختتم سمير حمادة قائلاً: إن ألفا تورز انتقلت الى مقرها الجديد في منطقة الخليج التجاري وسنقوم قريبا بإطلاق الاسم التجاري للشركة في ثوبه الجديد وسوف يتم الإعلان عن ذلك في حفل كبير يقام خلال شهر إبريل المقبل.

البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله