Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الحج تدشن البرنامج الترحيبي بضيوف الرحمن فى مطار الملك عبدالعزيز بجدة

وزارة الحج تدشن البرنامج الترحيبي بضيوف الرحمن فى مطار الملك عبدالعزيز بجدة

 

جده "المسلة" …. بتوجيهات وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار يدشن فرع وزارة الحج بمحافظة جدة ممثلا في ادارة الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي البرنامج الترحيبي لعموم المعتمرين القادمين الي المملكة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في يوم الاثنين القادم الموافق 10 جمادي الاخرة وبمشاركة مؤسسات وشركات العمرة السعودية وذلك لإبراز مدى الحفاوة والتقدير الذي تكنه المملكة حكومة وشعبا لقاصدي المملكة لأداء العمرة وزيارة المصطفي صلي الله عليه وسلم وفق التقاليد العربية والاسلامية التي درجت عليها المملكة عبر العصور .

 


ويتم تنفيذ هذا البرنامج الترحيبي علي مرحلتين الاولى حال وصول الطائرة المقلة للمعتمرين في صالة القدوم ويشتمل علي توزيع هدايا علي المعتمرين اضافة الى برنامج الضيافة الذي يشمل القهوة العربية والتمر ومياه زمزم مع تقديم المجس الحجازي والاهازيج المرحبة بضيوف بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله عليه افضل الصلاة والسلام .

 


والمرحلة الثانية تكون بعد انهاء اجراءات القدوم وعند استقلال المعتمرين لحافلاتهم التي تقلهم سواء الي مكة المكرمة او المدينة المنورة بتقديم الورود لكل معتمر مع قطعة حلوى (شوكولاته) .


وقد اشرف مدير عام فرع الوزارة بمحافظة جدة الاستاذ عبدالله بن محمد جمال مرغلاني على الاستعدادات المكثفة لانطلاق هذا البرنامج وسوف يتم تدشينه فعليا من قبل سعادة مدير ادارة الحج والعمرة بالمطار الاستاذ نبيل بن مكي حداد بمشاركة مديري الشركات الداعمة والمشتركة في البرنامج وذلك في اطار جهود المملكة العربية السعودية في خدمة معتمري بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله عليه افضل الصلاة والسلام وما تقدمه من جهود جليلة من اجل تقديم افضل الخدمات لهم وتوفير كافة سبل الرعاية لهم بحسب الرياض .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله