اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تطلق برنامج سياحي لزيارة المواقع الاثرية والسياحية بالمملكة

سياحة الاردن تطلق برنامج سياحي لزيارة المواقع الاثرية والسياحية بالمملكة  
 

 

عمان "المسلة" …. تطلق وزارة السياحة والاثار اليوم الخميس برنامجا سياحيا مدعوما منها وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع سلطه اقليم البترا التنموي السياحي وسلطة منطقه العقبة الاقتصادية الخاصة، بهدف انعاش السياحة الداخلية وتحفيز المواطن الاردني على زيارة المواقع الاثرية والسياحية بالمملكة والتعرف اليها.

 

ويأتي البرنامج بحسب ييان صحفي امس الاربعاء،ضمن برنامج "الاردن احلى الذي يسعى الى ايجاد مسارات سياحية جديدة في المملكة للتعريف بالمواقع السياحية والاثرية في جميع المحافظات.

 

ويشتمل البرنامج  على خيارين؛ الأول رحلة عمان البترا عمان (الخميس – الجمعة – السبت)حيث يشتمل على إقامة لمدة ليلتين في فنادق مدينة البترا ووادي موسى، مدعومة من وزارة السياحة والأثار وهيئة تنشيط السياحة بنسبة 40 بالمائة للغرفة الواحدة (مزدوجة و/أو مفردة) من الأسعار التشجيعية للفنادق شاملة الإفطار والعشاء والضرائب إضافة الى المواصلات مجانا.

 

ويتخلل برنامج الرحلة في اليوم الثاني القيام برحلة اختيارية (اي يوم الجمعة) الأولى من البترا الى العقبة كرحلة تسويقية الى مدينة العقبة والعودة الى البترا ليلا، او جولة تعريفية من البترا الى وادي رم مع حفل غذاء والعودة الى البترا ليلا.

 

كما يشتمل الخيار الثاني حسب الوزارة على رحلة عمان البترا – البترا – العقبة / والاقامة لمدة ليلة في فنادق البترا وليلة في فنادق مختارة في مدينة العقبة حيث ستقوم الوزارة والهيئة بدعم نسبته 40 بالمائة للغرفة الواحدة ( مزدوجة و/ أو مفردة) كسعر تشجيعيي للإقامة لليلة الواحدة في البترا شاملة الإفطار والعشاء والضرائب إضافة الى المواصلات مجانا.

 

أما فيما يتعلق في إقامة ليلة واحدة في العقبة فهناك اسعار تشجيعية فقط دون دعم من الوزارة او الهيئة حيث تبدا الأسعار للغرفة المزدوجة من ثلاثين دينار لمدة ليلتين شاملة الإفطار والعشاء والضرائب والمواصلات بحسب بترا.

 

وستنطلق الحافلات من امام مكتب شركة باصات جت في منطقة الدوار السابع الذي سيكون نقطة بيع لحجوزات فنادق البترا والعقبة ضمن الأسعار المقدمة من الوزارة وذلك بعد الدعم والبالغ نسبته 40 بالمئة من السعر التشجيعي على ان يتم منح "المواطن الأردني" فقط قسيمة الشراء بهدف تقديمها للفندق كل يوم خميس الساعة الرابعة مساء والعودة من البترا الرابعة مساء السبت .

 

يذكر انه سيكون موعد انطلاق باصات العودة من العقبة لعمان بالرابعة مساء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled