Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وفد من مطار الشارقة الدولي يستعرض فرص الاستثمار المتاحة في البرتغال

وفد من مطار الشارقة الدولي يستعرض فرص الاستثمار المتاحة في البرتغال

 


الشارقة "المسلة" …. استعرض وفد من هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي الفرص الاستثمارية والمزايا التي تقدمها الهيئة للشركات والمستثمرين المتطلعين للاستثمار في بيئة مستقرة وآمنة ومزودة بالخدمات الميسرة والبنية التحتية المتكاملة التي تسهم في ازدهار استثماراتهم ما أهلها لتكون من المراكز الهامة للتجارة العالمية.

 

جاء ذلك خلال ندوات تعريفية نظمتها الهيئة بمشاركه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ مؤخرا في بورتو في البرتغال حول الفرص الاستثمارية بالمنطقة لعدد من المستثمرين ورجال الأعمال المهتمين.

 

وترأس وفد حرة الشارقة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية الى جانب رائد بوخاطر نائب المدير التجاري ووفاء بالأسود مديرة التسويق.

 

وأكد المزروعي لـ وام حرص الهيئة على تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية الإماراتية البرتغالية من خلال تقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات الاستثمارية المتاحة لتحقيق ذلك حيث تتمتع البلدين الصديقين بعلاقات تاريخية مميزة .. مشيرا الى المزايا التي تتمتع بها الشارقة حيث أصبحت الامارة اليوم إحدى الوجهات الاستثمارية الرائدة حول العالم بفضل الموقع الاستراتيجي المميز الذي يربط بين الشرق والغرب وبما تقدمه من تسهيلات في مجالات متعددة .. داعيا الشركات البرتغالية الى الاستثمار في حرة مطار الشارقة والاستفادة من هذه الامتيازات التي ستساعدها على الاقتراب من الفرص العديدة المتاحة في اسواق المنطقة.

 

وتطرق في عرضه الى المزايا الأخرى التي تقدمها منطقة السيف للمستثمر وأهمها ملكية أجنبية 100 بالمائة وتحويل لرأس المال والأرباح من دون قيود على العملات وإعفاء ضريبي كامل على الاستيراد والتصدير وغيرها من الميزات .

 

كما التقى وفد حرة مطار الشارقة بالعديد من كبار المسؤولين من غرفة التجارة والصناعة البرتغالية حيث تم بحث العديد من القضايا الاقتصادية المشتركة وفرص التعاون بين الطرفين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله