Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«رالي حائل» يقفز بمعدلات تشغيل الفنادق والوحدات السكنية

«رالي حائل» يقفز بمعدلات تشغيل الفنادق والوحدات السكنية

 

حائل " المسلة " … أسهم رالي حائل الدولي منذ انطلاق نسخته الأولى في رفع إشغال فنادق والشقق المفروشة إلى نسبة 100% بعد أن ارتفع عدد الفنادق والوحدات السكنية المفروشة إلى 140 منشأة، بطاقة استيعابية تصل إلى أكثر من 3100 غرفة. وجاءت هذه الارتفاعات في دور الإيواء بعد أن حقق رالي حائل نجاحات باهرة قادته إلى الدخول في العالمية دفع إلى تزاحم الوفود والزوار على منطقة حائل للمشاركة الواسعة الأمر الذي ساهم في دخول منطقة حائل ضمن أهم المدن الاستثمارية في دور الإيواء، بعد أن كان عدد الفنادق والوحدات السكنية المفروشة في عام 2006 لا يتجاوز 45 فندقا ووحدة سكنية مفروشة على مستوى المنطقة، بطاقة استيعابية لا تتجاوز 800 غرفة.

 

وستشهد حائل قريبا افتتاح أكبر صرح فندقي "فندق الجامعة التابع لشركة الملينيوم العالمية"، ويتكون من 195 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات لضمان راحة النزيل، إضافة إلى 27 جناحاً وعدد 8 كبائن على حمام السباحة.

 

وقد أنهى عدد كبير من الفنادق والوحدات السكنية المفروشة في حائل استعدادهم للاستثمار في دور الإيواء واستقبال الزوار القادمين إلى حائل للمشاركة والتمتع في جولات وفعاليات رالي حائل الدولي 2015.

 

وشهدت نسبة عظمى من الشقق حجوزات مبكرة على الغرف والشقق من قبل الزوار والمشاركين في رالي حائل من قبل الزوار والعاملين والمشاركين في رالي حائل وتوقع ملاك الشقق والفنادق في حائل بأن ترتفع نسب الإشغال إلى 100% خلال الأيام القادمة لا سيما أن رالي حائل يتزامن مع إجازة الربيع وستساهم في جذب الزوار للمنطقة وتتضاعف أعدادها.

الرياض

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله