اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«روكو فورتيه» العالمية تعتزم افتتاح فنادق في المنطقة وأوروبا والولايات المتحدة

«روكو فورتيه» العالمية تعتزم افتتاح فنادق في المنطقة وأوروبا والولايات المتحدة

 

دبى ….. أعلنت فنادق «روكو فورتيه» العالمية عزمها مضاعفة حجم أعمالها على مدار السنوات الخمس القادمة، حيث ستواصل تعزيز أعمالها في أوروبا إلى جانب فنادق «روكو فورتيه» العشرة الحالية، فضلاً عن إنشاء فروع أخرى في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا.


وسيتم افتتاح أول هذه الفنادق الجديدة أواخر 2015 وسط مدينة جدة في السعودية.


كانت المجموعة أعلنت تعيين أنطوان كورنثوس، الرئيس السابق لسلسلة فنادق فور سيزونز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كمستشار تنفيذي للتطوير والعمليات لدى فنادق «روكو فورتيه». ويتمتع كورثنوس بخبرة طويلة في قطاع الضيافة تزيد على 40 عاماً عمل خلالها في مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. وكانت بدايته مع سلسلة فنادق حياة إنترناشونال عام 1977، ثم انتقل إلى كندا للعمل لدى سلسلة فنادق فور سيزونز، حيث التحق بالمجموعة في طورها الأول وساعد في تشكيلها وفق ما هي عليه اليوم بحسب البيان.

وبعد عدة مناصب عليا في الشركة، أصبح كورثنوس رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 1997، واستمر في منصبه هذا حتى نهاية عام 2012.


ليغادر بعدها «فور سيزونز» ويؤسس شركته الاستشارية الخاصة في قطاع الضيافة. وتضم سلسلة فنادق روكو فورتيه 11 فندقاً ومنتجعاً يتمتع كل منها بأسلوب وتصميم فريد يعكس هوية المكان الذي أنشئ فيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله