Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس وفد حج بنين:4 آلاف حاج لموسم هذا العام

رئيس وفد حج بنين:4 آلاف حاج لموسم هذا العام

 

مكة المكرمة "المسلة" …. ثمّن رئيس وفد بعثة حج جمهورية بنين عزيز شابي ايمورو بالجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين ولي ولي العهد في المشروعات والانجازات بمكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعرالمقدسة ومنها توسعة الحرمين الشريفين وصحن المطاف وقطار المشاعر المقدسة وقطار الحرمين وذلك بهدف التسهيل على زوار الحرمين الشريفين واداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.


كما ثمن عزيز ايمورو الجهد والدور المتكامل والتنسيقي من وزارة الحج وجميع ممثلي شؤون الحج مبينًا أن عدد حجاج بنين لهذا العام 1436ه يبلغ (4.000) حاج.


جاء ذلك خلال استقبل وكيل وزارة الحج لشؤون الحج الدكتور حسين بن ناصر الشريف بمقر الوزارة في مكة المكرمة الأمين الدائم لشؤون الحج رئيس الوفد في بنين عزيز شابي ايمورو.


وجرى خلال اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج للتنسيق مع مكاتب شؤون الحجاج بحث ترتيبات ومتطلبات شؤون حجاج بنين القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1436ه ومناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شؤون حجاجهم وإسكانهم وتنقلاتهم والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.


وقد استعرض وكيل وزارة الحج لشؤون الحج في مستهل اللقاء النجاح المتميز لحج عام 1435ه الذي يعود الفضل لله ثم لجهود القيادة الحكيمة والتنسيق الجيد مع جميع الجهات ذات العلاقة ومكتب شؤون الحجاج

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله