اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات افتتاح معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث بعمان

انطلاق فعاليات افتتاح معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث بعمان

 

مسقط "المسلة" …. انطلقت اليوم بمركز عمان الدولي للمعارض فعاليات النسخة الثانية لمعرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي تنظمه شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض ويستمر لمدة يومين.


رعى حفل الافتتاح الشيخة عائشة بنت خلفان بن جميل السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية التي قامت بجولة في اقسام المعرض واستمعت لشرح واف من ممثلي الشركات عن منتجاتهم والتطور الحاصل في عالم التصميم الداخلي والديكور والاثاث .


وأعربت الشيخة عن إعجابها بالمعروضات والمستوى الراقي في العرض وما احتواه من متطلبات العمارة العمانية من البنية الأساسية وحتى المفروشات ..


مشيرة الى أن إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة في مجال التصميم الداخلي والأثاث من شانها ان يعطي صورة واضحة لما تشهده السلطنة من نهضة عمرانية كبيرة .


وقالت  في تصريح للصحفيين أن المواطن العماني والمجتمع العماني بكافة شرائحه وكذلك القطاع الخاص بحاجة إلى الاطلاع على تجارب الدول الأخرى وكبرى الشركات العاملة في مجال التصميم والاثاث موضحة ان المعرض يفتح نافذة جديدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من هذه الشركات والتعاون معها مستقبلا .


وأضافت لـ العمانية ان المعرض يعتبر وجهة للكثير من المؤسسات العاملة منها في القطاع السياحي أو الصناعي للاطلاع على الجديد في عالم التصميم والاثاث .


من جانبه قال سالم بن عمر بن سليمان الهاشمي رئيس مجلس الإدارة لشركة النمر الدولية لتنظيم المعارض (النمر إكسبو) أن معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث يشهد مشاركة كبيرة في نسختها الثانية من خلال استقطابه اكبر الشركات من مختلف العالم مما يؤكد نجاح المعرض ويجسد الجهد الكبير الذي تبذله من أجل التطوير والتوسع.


وأضاف في تصريح صحفي له أن قطاع العقار في السلطنة يتطور بوتيرة متسارعة فهناك مشاريع عملاقة بعضها تم تنفيذه والبعض الاخر قيد التنفيذ مما يمنح المزيد من الفعالية لقطاع التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي يشهد انتعاشا وتوسعا سيعمل على استقطاب المزيد من الزوار والمهتمين خلال الأيام المقبلة خاصة من ممثلي الشركات العمانية للتعرف على المنتجات و التفاوض مع الشركات وبناء علاقات التواصل و التعامل والتبادل معها وتوقيع الاتفاقيات.


يذكر أن 80 شركة مشاركة في المعرض منها 55 شركة عالمية من 10 بلدان كما ركزت أقسام المعرض على الإكسسوارات والفنون والمطابخ والحمامات وتصميم أثاث المنازل والأثاث والمفروشات والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والإضاءة ونمط الحياة الفاخرة والأسطح والتشطيبات وصناعة النسيج والسجاد كما يوجد بالمعرض قسم خاص يحتوي على تصميم الديكورات للمحلات والمدارس والمنتجعات الصحية والمنازل والتصميمات الخارجية والمناظر الطبيعية كالنوافير والحدائق و تجديد وترميم المباني القديمة والاماكن الأثرية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله