اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأمير تشارلز يزور المواقع التاريخية بالعلا برفقة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار

الأمير تشارلز يزور المواقع التاريخية بالعلا برفقة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار 

 

 العلا "المسلة" …. اختتم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا أمير وليز الخميس الماضى زيارته الرسمية للمملكة التي استمرت ثلاثة أيام.


وكان في وداعه في مطار العلا الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، و الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، و أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر، و سفير بريطانيا لدى المملكة سايمون كوليس.


هذا، وقد استكمل الأمير تشارلز صباح الخميس الماضى زيارته لعدد من المواقع التاريخية في العلا التي يزورها بدعوة من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وبناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باطلاع ولي عهد بريطانيا على مواقع الآثار والتراث الوطني المهمة في المملكة.


وزار الأمير تشارلز يرافقه رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار و أمير منطقة المدينة المنورة موقع صخرة جبل الفيل أحد أبرز المواقع السياحية والتاريخية والذي تعمل هيئة السياحة على مشروع لتهيئته، كما زار معرض المشاريع المنفذة ضمن خطة التنمية السياحة لمحافظة العلا التي أعدتها الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمارة وأمانة منطقة المدينة المنورة ومحافظة وبلدية العلا والمقام في ميدان ملتقى القوافل.

 


وكان الأمير سلطان بن سلمان قد أقام مساء الأربعاء الماضى حفل عشاء في منتجع شادن بالعلا تكريما للأمير تشارلز والوفد المرافق، بعد جولته شملت مدائن صالح، وموقع الخريبة الأثري، والبلدة التراثية.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled