Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير النمسا: 10 آلاف زائر كويتي لبلادنا سنوياً

سفير النمسا: 10 آلاف زائر كويتي لبلادنا سنوياً

 

اكد الحرص على تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات أكد سفير النمسا لدى الكويت أولريخ فرانك حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع الكويت في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات بين البلدين بلغ 200 مليون يورو. وقال فرانك في تصريح له بمناسبة زيارة الوفد البرلماني النمساوي إلى البلاد إن العلاقات النمساوية ـ الكويتية «ممتازة جدا»، معلنا أن عدد السياح الكويتيين الذين يزورون النمسا يبلغ 10 آلاف سنويا.

 

وأعرب عن سعادته بوجوده في الكويت «فالكويت بلد جميل وشعبها ودود ونعيش هنا في أجواء مريحة رغم قساوة الطقس إلا أننا اعتدنا على ذلك». وحول موضوع التأشيرة، أوضح السفير النمساوي أن تلك المسألة تخضع لاعتبارات فنية الأمر الذي يؤدي لبعض التأخير.


وشدد على أن النمسا تنظر باهتمام إلى منطقة الخليج وخصوصا الكويت وحريصة على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاجتماعية.
وبشأن الحرب ضد الإرهاب، قال فرانك إن بلاده تدعم جهود التحالف الدولي وكل الجهود التي تواجه الإرهاب، لافتا إلى أن بلاده تتخذ جميع الإجراءات الخاصة بتقديم المساعدات الإنسانية للاجئين.

 

وأكد أن شعب الكويت مرحب به في النمسا ولمسنا حرصا كويتيا على تطوير العلاقات مع النمسا في مختلف المجالات. وعن زيارة الوفد البرلماني النمساوي قال إن الوفود سيتناقش مع البرلمان الكويتي عددا من القضايا التشريعية المشتركة وتعزيز التعاون.

الانباء

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله