اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة شركات السياحة تعقد إجتماعها الأول برئاسة خالد المناوي

غرفة شركات السياحة تعقد إجتماعها الأول برئاسة خالد المناوي

 

القاهرة "المسلة" ….عقد مجلس إدارة غرفة شركات السياحة الجديد إجتماعه الأول اليوم الأحد لإختيار رئيس المجلس والنائب وأمين الصندوق ورؤساء اللجان .. وقد فاز الدكتور خالد المناوي بمنصب رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالتزكية.

 

 كما فاز بالتزكية أيضا كل من نورا علي بمنصب نائب الرئيس ونادر عياد نائب ثاني .. وفاز أحمد إبراهيم بمنصب أمين الصندوق.

 

وأعرب الدكتور خالد المناوي عن سعادته بالروح التي سادت الإجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد .. مشيرا إلي ان ذلك يعكس تفاهما كبيرا بين الأعضاء ويبشر بدورة ناجحة تحقق أمال وطموحات القطاع السياحي بأثره .

 

وشدد المناوي على ان مجلس الإدارة الجديد يدرك حجم التحديات التي تواجه صناعة السياحة بصفة عامة وشركات السياحة بصفة خاصة في كافة الأنشطة .. وسوف يسعي المجلس للتنسيق والتعاون مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية لتحقيق صالح القطاع وتذليل العقبات أمام الشركات .. وفي مقدمة تلك الجهات بالطبع وزارة السياحة بمختلف قطاعاتها وهيئاتها وأيضا الإتحاد والغرف السياحية.

 

وأعلن المناوي أن المرحلة المقبلة تتطلب تعاون وتكاتف جميع اعضاء الغرفة لمواجهة التحديات الكبري .. مشيرا الى أن مجلس الإدارة مهما بلغ من قوة لا يستطيع وحده تحقيق أهداف الغرفة ومواجهة التحديات الا من خلال جمعية عمومية قوية ومتعاونة ومتكاتفة وهو ما يتوافر في أعضاء الجمعية العمومية للغرفة .


وشدد على ان أهم اسس العمل في المجلس الجديد إتاحة الفرضة كاملة لمشاركة فعالة من اعضاء الجمعية العمومية في كافة الأنشطة واللجان بالغرفة لخلق أفكار مبتكرة تواجه التحديات الحالية.

 
كما شدد المناوي على ان المجلس سوف يبني على ما تم من إنجازات من مجالس الإدارات في كافة الدورات السابقة للغرفة والعمل على تعظيم الإيجابيات التي تحققت ومحاولة علاج أي قصور أو مشاكل.


 كما سيعمل المجلس على أستمرار التطور الكبير الذي حدث في الأداء الإداري بالغرفة وتوفير كافة السبل التي تضمن نجاح الجهاز الإداري في عمله على أكمل وجه وبما يصب في النهاية في مصلحة الشركات وخدمتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله