اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بموسيقى عمر خيرت .. سياحة مصر تدشن حملة ” مصر قريبة ” لتنشيط السياحة العربية الاربعاء القادم

بموسيقى عمر خيرت .. سياحة مصر تدشن حملة  " مصر قريبة "  لتنشيط السياحة العربية الاربعاء القادم 


 القاهرة – صالة التحرير – قررت وزارة السياحة المصرية عبر مؤسستها التنشيطية  تدشين حملة " مصر قريبة " لتنشيط حركة السياحة العربية خلال الفترة القادمة ، وذلك عبر احتفالية بدار الاوبرا بالقاهرة يوم الاربعاء القادم .. وبحضور لفيف من الوزراء والسفراء العرب وممثلى قطاع الاعمال السياحى والعديد من الفنانين المصريين والعرب.

يأتى ذلك في اطار توجيهات وزير السياحة، للترويج والتنشيط السياحى في السوق العربى لجذب مزيد من السائحيين العرب إلي المواقع السياحية والاثرية بمصر مما يساهم في دعم حركة السياحة الوافدة إلي مصر.

وأكد "سامى محمود" رئيس هيئة تنشيط السياحة علي أهمية هذه الحملة الترويجية وما ستحققه من اهداف منشودة للترويج للسياحة المصرية علي كافة الاصعدة، وإرسال رسالة صادقة لكافة ارجاء الدول العربية، خاصة وأن الحدث سيشهد تغطية إعلامية واسعة علي الصعيدين المحلى والدولى.

 

 


ومن جانبه اضاف "أحمد حمدى" رئيس قطاع السياحة الداخلية، أن الاحتفالية ستتضمن عرض تقديمى لوزير السياحة عن جهود التنشيط السياحى في السوق العربى وماتتضمنه الحملة العربية من مفردات للترويج ، ولتحفيز السائح العربى لزيارة مصر، كما تتضمن عرض موسيقى للفنان عمر خيرت مع اوركسترا القاهرة السمفونى ، وعرض للاوبريت الغنائى "مصر قريبة" بمشاركة عدد من الفنانين المصريين والعرب كإحد وسائل الترويج والدعاية لمصر في السوق العربى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله