Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطامين: الاعلام شريك في ترويج السياحة

القطامين:  الاعلام شريك في ترويج السياحة

 

عمان " المسلة " … اعتبر وزير العمل وزير السياحة والاثار نضال القطامين الإعلام الوطني بكافة أشكاله شريكا حقيقيا للوزارة وللهيئات السياحية المختلفة لإيصال الرسالة الواضحة التي تعكس الميزات الوطنية السياحية.

 

ودعا القطامين في بيان صدر عن وزارة السياحة، امس وسائل الاعلام كافة لتسويق وترويج المملكة لما تتمتع به من خصائص فريدة ومتنوعة وأهمها الأمن والأمان والاستقرار، مشيرا إلى أهمية الجهود الإعلامية المبذولة في تسويق وترويج المخزون السياحي الأردني من خلال الصور الذهنية والفوتوغرافية التي تبثها عبر وسائلها المختلفة.

 

وأشار القطامين إلى ضرورة إبراز المنتج السياحي الأردني مع مراعاة الأنماط السياحية المختلفة الهادفة لزيادة نمو إجمالي اعداد السياح القادمين للأردن ونمو الدخل السياحي الذي ينعكس إيجابا على السياحة، لافتا إلى أهمية السياحة في خدمة أبناء المجتمع المحلي من خلال إيجاد فرص عمل جديدة وحقيقية ونمو الدخل الوارد من السياحة المحلية من خلال تعزيز القدرات البحثية في تحديد أسواق وشرائح السياحة المستهدفة. ورأى القطامين ضرورة زيادة فعالية الإعلام السياحي من خلال إيصال الرسالة الهادفة وان يكون إعلاما ترويجيا يبرز المعالم السياحية الأردنية وقاموسا جامعا للسياحة الأردنية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله