Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«مصر للسياحة» تبرم اتفاقية مع شركة طيران خاصة لتوفير مقاعد لـ«مصر في قلوبنا»

لمواجهة الإقبال المتزايد على الرحلات  ونقص المقاعد فى الطيران

 

«مصر للسياحة» تبرم اتفاقية مع شركة طيران خاصة لتوفير مقاعد لـ«مصر في قلوبنا»

 

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة" …. قال رشاد رفاعي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة، إن مبادرة مصر في قلوبنا شهدت إقبالاً كبيراً من جانب المصريين على برامج السياحة الداخلية المتعلقة بالأقصر وأسوان، خاصة التي تتم بواسطة النقل الجوي، موضحا أن الشركة قررت على إثر ذلك التعاقد مع شركة طيران خاصة لتوفير مقاعد عليها حيث أن لديها طائرة تقلع 3 مرات كل 6 أيام موضحا أن التعاقد سيتم على جميع المقاعد .

و أضاف رشاد رفاعى  في تصريحات خاصة  أن شركة مصر للطيران توفر 60 مقعد فقط للمبادرة التي تشارك فيها مصر للسياحة ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، حيث يتم دعم تذاكر الطيران بمبلغ 500 جنيه لتنخفض قيمة التذكرة من 1200 جنيه إلى 700، بينما يتم دعم تذكر القطار بما يقرب من 200 جنيه، مشيرا إلى أن هذا الدعم موجه إلى المصريين، أي لبرامج السياحة الداخلية، موضحا أن هناك تجمعات مثل البنوك والشركات واتحاد الإذاعة والتليفزيون والجامعات لديها إقبال كبير على المشاركة في البرنامج، كما أن هناك إقبال من جانب الأفراد خاصة مع دخول موسم إجازه نصف العام.

وتابع: «هناك 29 فرع يمكن من خلالها الحجز في البرامج، كما يمكن أيضا المشاركة من خلال الموقع الالكتروني لمصر للسياحة، إلى جانب الوكلاء».

ولفت إلى أن الشركة تقوم باستغلال اسطول المركبات السياحة في توفير الانتقالات الداخلية خلال زيارة المقاصد في الأقصر وأسوان.

وأكد رفاعي أن عدم وجود دعم للبرنامج بالنسبة للسائح العربي، لا يعني عدم الاهتمام به، لكن سيكون هناك في المستقبل برامج مخصص للسائح العربي كما أن البرنامج الحالي يمكن السائح العربي المشاركة فيه لكن دون دعم لتذاكر الطيران، مشيرا إلى الترحيب بالسياحة العربية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله