اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر تستقبل اكبر وفد سياحي صيني منذ 2011

مصر تستقبل اكبر وفد سياحي صيني منذ 2011

 

القاهرة " المسلة " … وصل الى القاهرة الثلاثاء أكبر وفد سياحي يزور مصر منذ ثورة 25 يناير2011 في نتيجة مباشرة وسريعة لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى الى الصين مؤخرا.

 

وأعتبر سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة إن زيارة الوفد الصينى بداية مبشرة وقوية لعودة السوق الصيني إلى مصر والذى تراجع خلال السنوات الأربعة الماضية بعد ان كان قد ارتفع فى العام 2010 ليسجل 108 آلاف سائح ثم تراجع خلال السنوات الأربعة الماضية وإن كان ارتفع العام الماضى ليسجل 55 الف سائح بنهاية العام 2014    .

 

وقال محمود إن الوفد الصينى الذى يضم 400 فرد يتضمن 20 اعلاميا صينيا وعددا من منظمي الرحلات الصينيين وهو ما يساعد على الترويج للمقصد المصري في السوق الصيني    بقوة خاصة مع التغطية الإعلامية الصينية للرحلة التى ترعاها هيئة تنشيط السياحة وتستقبلهم وترحب بهم.

 

وأضاف إن عودة السوق الصينى جاءت كنتيجة مباشرة لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للصين والاتفاق الذى تم بينه وبين القيادة السياسية الصينية لدفع حركة السياحة الصينية إلى مصر مشيرا الى ان السوق الصينى سوق واعد والمقصد السياحى المصرى مطلوب     بقوة فى السوق الصينى ومع استقرار الأوضاع فى مصر عاد السوق بقوته المطلوبة والتى ستكون بداية من العام الحالى وتنتعش بقوة العام القادم والذى يتوقع ان يحقق ارقام كبيرة جدا.

 

وأشار إلى أن عودة السياحة الصينية بقوتها مؤشر إيجابى لعودة السباحة الآسيوية بصفة عامة والتى يمكن ان تصدر ملايين السياح إلى مصر سواء من لصين او اليابان او الهند. وأكد أن الوفد الصينى يتضمن البرنامج الخاص به زيارة القاهرة والأقصر والغردقة مع تنظيم استقبال احتفالى لهم على عشاء من هيئة تنشيط السياحة.

 أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله