اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حجار يقف على الخطة التشغيلية لحجاج الداخل ويوجه باستمرار تخصيص المخيمات

حجار يقف على الخطة التشغيلية لحجاج الداخل ويوجه باستمرار تخصيص المخيمات

 

جدة " المسلة " … اجتمع  وزير الحج  بندر بن محمد حجار في مكتبه بجدة اليوم, بعدد من مسؤولي إدارة حجاج الداخل وتقنية المعلومات بالوزارة وشركة سجل, بحضور وكيل الوزارة لشؤون الحج  حسين بن ناصر الشريف . ووقفعلى الخطة التشغيلية للإدارة العامة لحجاج الداخل لعام 1436هـ, مطلعاً علي ما تحقق من دراسة للايجابيات والسلبيات في الخطة التشغيلية لموسم حج العام الماضي .

ووجه  حجار خلال الاجتماع الحضور بالاستمرار في تنفيذ تخصيص مخيمات حجاج الداخل في أوقات مبكرة والتوسع في برنامج الحج منخفض التكلفة واستكمال " الميكنة " لجميع الإجراءات داخل إدارة حجاج الداخل مع بقية منظومة العمل المرتبطة بالحجاج, مؤكداً توسيع برامج التوعية الإعلامية المتعلقة بحجاج الداخل وإبراز أسماء الشركات النظامية والحد من مكاتب الحج الوهمي وإتباع طريقة إجراءات الحجز وإصدار التراخيص لحجاج الداخل والاستمرار في التوعية للتفويج لقطار المشاعر ومنشأة جسر الجمرات والحرم والمسالخ وكامل رحلة التفويج .

وأكد وزير الحج استمرار الوزارة في ضبط أسعار حملات حجاج الداخل والحد من المغالاة للوصول إلى أسعار معقولة تحقق تطلعات المواطنين والمقيمين لهذه الفريضة في ظل توجيهات القيادة الرشيدة الساعية لخدمة ضيوف الرحمن حتى يؤدي مناسكهم بكل يسر وسهولة .

واس

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled