اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عام 2014 لايرد مغادرة ماليزيا دون حادث طيران جديد.. تكثيف عمليات البحث في بحر جاوة

عام 2014 لايرد مغادرة ماليزيا دون حادث طيران جديد.. تكثيف عمليات البحث في بحر جاوة

 

 

كوالالمبور "المسلة"…. كثفت السلطات الإندونيسية عملياتها في بحر (جاوة) للبحث عن الطائرة التابعة لشركة (إير ايجيا) الماليزية في رحلتها (كيو زد 8501) وذلك بعد فقد الاتصال بها بعد إقلاعها من مدينة (سورابايا) الإندونيسية متجهة إلى سنغافورة.

 

وذكرت وكالة البحث والإنقاذ الإندونيسية ارسلت فريق البحث عن طريق البحر إلى جزيرة (بيليتونج) في بحر (جاوة) والتي توقعت سقوطها وتحطمها بالقرب من مياه الجزيرة على بعد 80 إلى 100 ميل بحري منها.

 

كما ارسل السلاح الجوي الإندونيسي طائرة عسكرية إلى بحر (جاوة).

من جهتها قالت إدارة الطيران المدني في سنغافورة أن الاتصال بالطائرة فقد في المجال الجوي الإندونيسي على بعد 200 ميل بحري جنوب شرق الحدود بين منطقتي معلومات الرحلة في جاكرتا وسنغافورة مضيفا ان سنغافورة انضمت إلى عمليات البحث لقرب المنطقة من أراضيها.

ولم تشر شركة (إير ايجيا) إلى أي معلومات مستجدة عن الطائرة سوى فقدانها وإعلانها أن قائد الطائرة طلب تغيير مسار رحلته بسبب سوء الأحوال الجوية لافتة الى الاتصال مع الطائرة قطع عندما كانت تحت إشراف سلطات النقل الجوي الإندونيسية بحسب كونا.

 

وكانت الطائرة تقل على متنها 155 راكبا من ضمنهم 17 طفلا إضافة لطاقمها المكون من سبعة أشخاص وتم الإبلاغ عن فقدانها في وقت مبكر اليوم وذلك بعد دقائق من إقلاعها من مطار (جواندا دي) الدولي في مدينة (سورابايا) وكان من المقرر وصولها لمطار (شانغي) الدولي في سنغافورة خلال ثلاث ساعات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled