اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شرم الشيخ تستعد لاحتفالات العام الجديد..وخليج نعمة يتالق

شرم الشيخ تستعد لاحتفالات العام الجديد..وخليج نعمة يتالق

 

شرم الشيخ "المسلة" صابرين جمال ….قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بجولة بجميع مناطق شرم الشيخ وبعض الفنادق والمنشآت السياحية حيث قرر المحافظ ان يجوب شوارع المدينة ويستمع لإقتراحات الزوار من الأجانب ويتفقد الحالة الأمنية واستعدادات المدينة للإحتفال بعام جديد .

 

حيث قام المحافظ بالمرور سيرا على الأقدام بمنطقة السوق القديم وتفقد الإنشاءات بمسجد الصحابة وصرح انه تم الموافقه على مبلغ 1.5 مليون جنيه من وزير الأوقاف للمساعدة في انهاء المسجد وإفتتاحه في عيد الفطر المبارك .

 

كما أكد المحافظ أنه سيتم احتفالية كبري بمناسبة المولد النبوي الشريف سيتم فيها تكريم حفظة القرآن الكريم .

 

كما قام المحافظ بتفقد العديد من المنشآت والفنادق بالمدينة للوقوف على الإستعدادات الخاصة ببدء العام الجديد واعياد الكريسماس وسط توقعات بتزايد اعداد الوفود القادمة الي شرم الشيخ .

 

كما قام المحافظ بتفقد منطقة خليج نعمه التي تتالق هذا العام برونق جديد حيث تم الكتابة والرسومات على طول المشاية بنعمه وتم كتابة 54 رسالة ترحيب على الارض بعدة لغات كما تم رسم 12 شجرة لعيد الميلاد سيتم اضائتها بالشموع في اخر ساعات العام .

 

 كما تم اضاءة 10 شجرات لعيد الميلاد على طول الممشي ، بمساعدة من اصحاب المحلات والفنادق مع توقع زيادة اعداد الزائرين له بعد تطويره ، كما سيتم اقامة حفل بمنطقة خليج نعمه لجميع الوفود احتفالا بالعام الجديد
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله