اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان الظفرة 2014 بالغربية يستقبل سفراء عرب واجانب بالامارات

مهرجان الظفرة 2014 بالغربية يستقبل سفراء عرب واجانب بالامارات

 

 

المنطقة الغربية "المسلة" …. زار وفد من سفراء الدول العربية والاجنبية من اوروبا واسيا وامريكا الجنوبية الجدد المعتمدين لدى الدولة وعائلاتهم صباح اليوم – مهرجان الظفرة لمزاينة الابل 2014 في المنطقة الغربية والذي تنظمه ادارة لجنة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية.

وتجول الوفد الذي قدم بدعوة من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية يرافقه عبيد خلفان المزروعي مدير الفعاليات التراثية بالمهرجانات وسيف احمد المزروعي المسؤول السياحي في المهرجان في المنصة الرئيسية وباشراف ادارة المراسم بديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية – في السوق الشعبي المقام ضمن الفعاليات وشاهد المعروضات التراثية والمشغولات اليدوي .

كما قام الوفد بزيارة محطة شمس 1 للطاقة الشمسية بمدينة زايد والسوق الشعبي حيث يضم السوق 180 من المحال وهي من الطين والخشب وسعف النخيل وتعرض المصنوعات اليدوية والمأكولات الشعبية.

وتناول الوفد وجبة الغذاء بفندق تلال ليوا بحضور محمد حمد عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية واللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل عضو اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الظفرة.

ومن جانبه اكد محمد حمد عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لـ وام ان جولة السفراء للمنطقة الغربية تاتي ضمن مبادرات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وذلك بهدف اطلاع رجال السلك الدبلوماسي الجدد المعتمدين بالدولة على النهضة العمرانية والاجتماعية التي تشهدها المنطقة الغربية والاستمتاع بفعاليات المهرجان الذي يعد من اهم الفعاليات التراثية في الدولة وعلى مستوى دول المنطقة.

واعرب السفراء عن سعادتهم بزيارة المهرجان مبدين اعجابهم بالتراث الاماراتي من منتجات وأشغال يدوية للمرأة الاماراتية المعروضة في السوق الشعبي.

وقدم السفراء الشكر للشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية .. مشيدين بما يوليه سموه من اهتمام ودعم كبيرين لمختلف الفعاليات التراثية والثقافية حيث اختتم الوفد جولته بزيارة الى فندق قصر السراب الذي يقع فيعمق صحراء المنطقة الغربية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله