اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرع 6 أشخاص في سقوط طائرة صغيرة على منزل بواشنطن

مصرع 6 أشخاص في سقوط طائرة صغيرة على منزل بواشنطن

 

واشنطن "المسلة"….لقى ستة أشخاص على الأقل مصرعهم أمس (الإثنين)، حينما سقطت طائرة صغيرة كانت تحمل على متنها ثلاثة أشخاص فوق أحد المنازل في ضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن، وفقاً لما أعلنته السلطات.

وقال المتحدث باسم قسم الإطفاء والإنقاذ بيتر بيرينغر في مقاطعة مونتغومري في ولاية مريلاند لـ افى إن ركاب الطائرة الثلاثة لقوا حتفهم نتيجة الحادثة، وإن أياً منهم لم يتم نقله الى المستشفى لأنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة في مكان الحادثة.

وواجهت فرق الإنقاذ صعوبات في دخول المبنى نظراً الى الأضرار البالغة التي تعرض لها، وبعد ثلاث ساعات عثرت على جثث ثلاثة من أفراد الأسرة الخمسة الذين كانوا يعيشون في المنزل، وفقاً لما أفاد به قائد فريق الانقاذ ستيفن لوهر. كما تعرض منزلان مجاوران لأضرار نتيجة سقوط الطائرة.

 وأضاف بيرينغر خلال مقابلة مع قناة "إن بي سي" أن الطائرة من الطراز الصغير الحجم وهي تخص شركة طيران ومقرها ولاية نورث كارولينا، وأنها كانت تستعد للهبوط في مطار صغير في الجوار.

 كما اتضح أن هذا المطار لا يحظى بأبراج مراقبة، ما يعني أنه وخلافاً للمطارات الكبيرة، لا يمكن توجيه الطيارين قبل إجرائهم مناورات الاقتراب من الممرات للهبوط. بينما أرسلت سلطات الطيران الأمريكية فريقاً إلى منطقة الحادثة لتحديد أسبابه التي لم تعرف بعد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled