Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أحمد بن سعيد آل مكتوم يناقش تحضيرات وخطط استضافة معرض إكسبو الدولي 2020

أحمد بن سعيد آل مكتوم يناقش تحضيرات وخطط استضافة معرض إكسبو الدولي 2020

دبي "المسلة"…. ترأس الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020  الاجتماع الرسمي لشهر ديسمبر للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي لاستعراض التقدم الذي تم إحرازه في خطط التحضير لتنفيذ معرض إكسبو الدولي 2020.

عقد الاجتماع بحضور محمد إبراهيم الشيباني نائب رئيس اللجنة مدير عام ديوان دبي وأعضاء اللجنة العليا وذلك لمناقشة وتحديد الأولويات الرئيسية والمعايير والاستراتيجيات لعام 2015.

في هذا الاجتماع قدمت ريم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة العليا لاستضافة إكسبو 2020 مدير عام مكتب إكسبو الاستراتيجية المستقبلية للحدث الكبير أمام أعضاء اللجنة وتضمنت التحديثات الرئيسية التواجد في معرض إكسبو ميلانو 2015 والمشاركة وتطور برنامج مشاركة الجمهور المحلي والاتصالات والتسويق الدولي إضافة إلى خطط التقد م في مرحلة التسجيل وهو مطلب رئيسي تم وضعه من قبل المكتب الدولي للمعارض الكيان المدير لمعرض إكسبو الدولي.

وقالت ريم الهاشمي لـ وام  انه في الوقت الذي نستعد فيه للترحيب بالعام الجديد فإننا نرحب كذلك بالزيادة الكبيرة في تفعيل برامج التنشيط والمشاركة عبر جوانب متعددة تقود إلى ظهور معرض إكسبو 2020 في دبي بصورة أكثر وضوحا وشمولا على المستويين المحلي والدولي ما ي حف ز على المشاركة في هذا الحدث البديع ودعمه باستمرار.

كما قدم اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي عضو اللجنة العليا لاستضافة إكسبو 2020 في دبي عرضا لخطط ضمان الأمن والسلامة حول معرض إكسبو 2020 دبي بما يتماشى مع أرقى المعايير العالمية.

وقد حدد مكتب معرض إكسبو 2020 دبي مؤخرا منجزاته الرئيسية أمام الدول الـ 168 الأعضاء في مكتب المعارض الدولية في باريس وتم تركيز توجهات العمل على الشعار والشباب والمتطوعين والمشاركة الشعبية المتوقع إطلاقها في عام 2015
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله