Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ساقية الصاوى تحتفل باليوم العالمى للفلسفة

ساقية الصاوى تحتفل باليوم العالمى للفلسفة

 

القاهرة "المسلة" …. في إطار الاحتفال باليوم العالمي للفلسفة تنظم ساقية الصاوي الثقافية بالزمالك في السادسة مساء اليوم الخميس لقاء ثقافيا مع مجموعة من أساتذة الفلسفة, منهم الدكتور عماد عبد الرازق أستاذ الفلسفة الحديثة, والدكتور غيضان السيد علي أستاذ الفلسفة المعاصرة.

وتقيم الساقية في الثامنة مساء اليوم بقاعة الكلمة ندوة جديدة بعنوان “الغاز الهرم الأكبر” يديرها الباحث محمد جاد الله رئيس مؤسسة بناة السلام والباحث والمحاضر فى شؤون الهوية والحوار بين الحضارات بحسب أ ش أ.

كما تستضيف الساقية في السابعة من مساء غد /الجمعة/ بقاعة الكلمة حفل توقيع كتاب “الوجه الأخر للحياة” للكاتبة أميمة زاهد, كما تحيي فرقة “أيامنا الحلوة” حفلا غنائيا في الثامنة من مساء غد بالساقية, وتتكون الفرقة من 16 مطربا ومطربة, وتقدم بقيادة المايسترو محمد عثمان مجموعة من أغاني الزمن الجميل.

يذكر أن أميمة زاهد كاتبة من المملكة العربية السعودية, ومدربة تربوية ومستشارة تعليمية لها العديد من المؤلفات التربوية والاجتماعية, ومعروفة بكتاباتها الرومانسية والواقعية, والتي تناقش فيها القضايا الأسرية, وتغذى من خلالها كافة شرائح المجتمع من الجنسين اجتماعيا وفكريا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله