اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي تستضيف أطول مباراة كرة قدم لمدة 36 ساعة احتفالا باليوم الوطني الجمعة بعد القادمة

دبي تستضيف أطول مباراة كرة قدم لمدة 36 ساعة احتفالا باليوم الوطني الجمعة بعد القادمة

 

 

دبى – صالة التحرير – أعلنت شركة مونديال بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي عن تنظيم أطول مباراة في تاريخ كرة القدم في اطار احتفالات البلاد باليوم الوطني الثالث والأربعين.
 

وتستمر المباراة التي تحمل إسم روح الاتحاد وتقام بنادي ضباط شرطة دبي ل 36 ساعة دون توقف حيث تبدأ في الساعة التاسعة صباح الجمعة 28 نوفمبر وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم التالي.
 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمقر المجلس بالجداف اليوم وتحدث فيه غازي سبيل المدني مدير قسم السياحة الرياضية بالمجلس وغانم بن لاحج الرئيس التنفيذي لشركة مونديال.
 

وكشف الطرفان النقاب عن تفاصيل الحدث الذي يعتبر الأول من نوعه من حيث الزمن المحدد للمباراة والمشاركين الذين يتجاوز عددهم 1620 لاعبا وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين عددا من نجوم الكرة الاماراتية السابقين ولاعبي الأندية بمختلف مراحلهم وفئاتهم السنية من الناشئين والبراعم والشباب إضافة إلى طلاب المدارس والجامعات والجاليات المختلفة المقيمة بدبي.
 

وتشهد المباراة مشاركة عدد كبير من الحكام والمدربين والفنيين الذين سيقومون بعمليات إجراء التغييرات بين الفرق المختلفة بالتناوب ووفق برنامج معد مسبقا من قبل اللجنة المنظمة و سيتم تناوب وتبديل الحكام والمدربين والجهاز الطبي واللجان المنظمة بنفس الأسلوب.
 

وتم التنسيق بين الجهات الحكومية والفرق الطبية الإسعافية والشرطة لتنظيم المناوبات بين أفرادها المشاركين في الحدث.
 

وستقوم اللجنة الفنية بوضع جدول المشاركة وتحديد زمن كل فريق وفق معايير تتناسب مع نوعية الفئة.
 

وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت مجموعة من الاجتماعات للترتيب لاخراج افتتاح وختام الحدث بالصورة التي تتناسب وعظمة المناسبة.
 

وأوضح غازي سبيل المدني مدير قسم السياحة الرياضية بمجلس دبي الرياضي أن المباراة .. مبادرة رياضية جديدة يطلقها مجلس دبي الرياضي بهدف تعزيز مكانة دبي الرياضية في العالم .. مشيرا الى عظمة المناسبة.
 

 

 

 

 

 

 

ولفت غازي المدني إلى أهمية الإعلام باعتباره محور هذا الحدث وعموده الفقري موضحا أن الوسائط الإعلامية المختلفة من صحف ومجلات وقنوات فضائية وإذاعة فضلا عن وسائل الاعلام والاتصال الاجتماعية ممثلة في الفيس بوك تويتر وغيرها تلعب دورا مؤثرا في التعريف بالحدث والترويج له ونقله مباشرة عبر القنوات العالمية متمنيا أن يحظى الحدث بالتغطية التي تناسب أهميته.
 

وقال "يكتسب هذا الحدث أهمية كبيرة من واقع ارتباطه بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وقد حرصنا على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني بمبادرة نرى أنها جديدة ومبتكرة وتجمع عددا كبيرا من محبي كرة القدم واللاعبين وأبناء الجاليات الاجنبية المقيمة بدبي من مختلف الجنسيات الذين سيشاركون في هذه المباراة التاريخية ليؤكدوا للعالم أن في أرض دولة الامارات العربية المتحدة متسعا للجميع للعيش والعمل ".
 

وأضاف أن "اللجنة المنظمة أكملت كافة ترتيباتها لاطلاق هذا الحدث الفريد وقامت بالتنسيق مع كل الجهات الحكومية التي ستكون حاضرة للمشاركة في التنظيم وتقديم الخدمات المطلوبة وهذه فرصة لنشكرهم جميعا على الجهود الكبيرة التي بذلت لانجاح الأحداث الرياضية".
 

من جانبه أعرب غانم بن لاحج الرئيس التنفيذي لشركة مونديال عن اعتزازه بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في تنظيم هذه الفعالية .. مشيرا إلى أن الفكرة تراوده منذ فترة طويلة لكن لم يكن باستطاعته تنفيذها لولا الدعم المقدر من المجلس والتشجيع الذي وجده من كل فئات المجتمع وترحيبها بالمشاركة في الحدث.
 

وأشاد ابن لاحج بمبادرة عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق السعودي الذي أكد مشاركة النادي بعدد من اللاعبين الشباب في المباراة واعدا بفتح الباب أمام مشاركات دول مجلس التعاون الخليجي في النسخة المقبلة.
 

وقال إن "انزال الفكرة إلى أرض الواقع كان يحتاج الى آلية تمكننا من التنفيذ وجهة تقدم الدعم اللوجستي اللازم وهو ما قام به مجلس دبي الرياضي وأنا سعيد للغاية بالتجاوب الكبير الذي وجدته الفكرة من مختلف فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية التي سارعت لتقديم خدماتها".
 

ودعت اللجنة المنظمة الراغبين بالمشاركة من الافراد والمؤسسات والاندية للتسجيل بالموقع الرسمي للحدث الذي يبدأ في استقبال الطلبات اعتبارا من 20 نوفمبر.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله