اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

البحرين تستعد لافتتاح معرض الجواهر العربية 2014

البحرين تستعد لافتتاح معرض الجواهر العربية 2014

 

المنامة "المسلة" …. اجتمع وزير الصناعة والتجارة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات الدكتور حسن عبدالله فخرو بمكتبه مع الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة إدارة المعارض العربية، الذي أطلع الوزير على آخر مستجدات الترتيبات لافتتاح معرض الجواهر العربية 2014، وذلك بحضور حسن جعفر الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات.

 

وقد تم خلال اللقاء استعراض الترتيبات والمستجدات التي قامت بها الشركة بالتعاون مع هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات لتنظيم معرض الجواهر العربية 2014، والذي يحظى بدعم كبير من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، والذي يعد أهم حدث على أجندة المعارض في مملكة البحرين و تستعد البحرين لاستضافته كل عام .

 

كما تم التطرق إلى ما يستجد من موضوعات ذات صلة بقطاع المعارض في مملكة البحرين وسبل تعزيز وتطوير هذا القطاع عبر المبادرات والأفكار التي من شأنها الارتقاء به ، خصوصا وإن هذا القطاع أصبح اليوم واحداً من أهم وأبرز القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني.

وقد أعرب الوزير في هذا الصدد لـ بنا عن دعم الحكومة الموقرة المستمر لكافة القطاعات الاقتصادية ومنها قطاع المعارض بكل ما يمثله من مؤسسات حكومية وخاصة، مؤكداً استمرار الوزارة في تقديم كل التسهيلات والإمكانيات التي تعزز برامجه وتخدم التوجهات والأهداف المرسومة لهذا القطاع السريع النمو والجاذب والذي يشهد تطوراً لافتاً في مملكة البحرين.

كما نوه إلى التعاون القائم حالياً بين هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات من جهة ، وشركة إدارة المعارض العربية التي تتبنى عددٍ من المعارض الهامة والمستمرة ومن أبرزها معرض الجواهر العربية ومعرض الخريف، من جهة أخرى، لافتاً في هذا السياق إلى اعتزاز البحرين بمثل هذه الفعاليات والتي عززت قطاع المعارض بشكل خاص والقطاع الاقتصادي بشكل عام.

ومن جهته أشاد الشيخ محمد بن عبدالله ال خليفة بكل ما تبديه الحكومة الموقرة من تجاوب ومساندة ودعم كبير لقطاع المعارض في البلاد، ولتوجهات شركة إدارة المعارض العربية ومشروعاتها التي تصب في خدمة الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى حرص الشركة على الاستمرار في تنظيم المعارض المتخصصة والعامة التي أضفت على الواقع الاقتصادي لمملكة البحرين بعداً كبيراً وكان لها دوراً مؤثراً في زيادة مساهمة القطاع الاقتصادي في الناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله