اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وفد سياحة جورجيا يؤكد فى مؤتمر صحفى يؤكد ان شرم آمنة ويثمن جهود المحافظ لتنشيط الحركة

وفد سياحة جورجيا  يؤكد  فى مؤتمر صحفى يؤكد ان شرم آمنة ويثمن جهود المحافظ لتنشيط الحركة  
 

 شرم الشيخ – صالة التحرير – عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مؤتمرا صحفيا بحضور وفد ممثلي شركات السياحة الجورجي ، وحى المحافظ فى كلمته الوفد .. وأكد فودة ان لقائه اليوم يأتى فى اطار الجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية  لفتح اسواق سياحية فى القارة الاوروبية ومنها دولة جورجيا، وكنتيجة مباشرة للزيارة الناجحة التي قام بها  لمدينة باتومي الجورجية السياحية الجميلة  فى وقت سابق من العام الحالى ، وتوقيع إتفاقية تآخي بين البلدين، كان على أثرها وكنتيجة مباشرة لها إنطلاق أولي رحلات الطيران بين جورجيا وشرم الشيخ بمعدل رحلتين اسبوعيا عن طريق شركة "اير كايرو" ستزيد إلى ثلاث رحلات بداية من العام القادم 2015.

ثم قام المحافظ بتعريف بعض المقاصد السياحية بشرم الشيخ مثل منطقة خليج نعمه والسوق القديم وبعض المنشآت السياحية الأخري، وبعض الأنشطة السياحية مثل العشاء البدوي والسفاري والحفلات الترفيهية بشرم الشيخ وعرض الدولفين.
 

وفي سؤال عن توقيع اتفاقيات تآخي مع مدن أخري اكد المحافظ أن هناك فعلا ثلاث عروض من دول كازاخستان وأزربيجان وروسيا يتم دراستها

 

 

 

 

 

وأكدت مدام ناتالي رئيسة الوفد الجورجي ان جميع افراد الوفد وجميع الجورجيين يعلمون أن شرم آمنة تماما وان الشعب الجورجي يعشق شرم الشيخ والغردقه وطابا وان الرجلات لن تنقطع لهذه المناطق بالذات كما تقدمت بالشكر للمحافظ والقائمين على مدينة شرم الشيخ من التنفيذيين،
 

كما شكرت السفارة الجورجية بمصر لما قاموا به من جهد وأيضا شكرت غرف المنشآت السياحية وكل من عمل على إنجاح اللقاء كما أكدت على زيادة الأعداد القادمة لشرم الشيخ ومنطقة البحر الأحمر خاصة.

 

 

 

 

حضر اللقاء مع المحافظ حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة ، وحسين فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء ، ومدير تنشيط السياحة بشرم الشيخ ،ووكيل وزارة السياحة ،ومستثمري شرم الشيخ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله