اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

موبينيل تعلن عن تقديم جميع خدمات التحويل (كاش، رصيد، ميجابايتس) برقم موحد

مشاركة قويةمن موبينيل في معرض Cairo ICT 2014

 

موبينيل تعلن عن تقديم جميع خدمات التحويل (كاش، رصيد، ميجابايتس) برقم موحد

 

القاهرة "المسلة" …. شاركت موبينيل ولينك (التابعة لشركة موبينيل) في معرض ومؤتمرCairo ICT 2014 في دورته الـ 18 الذي اقيم في  القاهرة من 4 الي 7نوفمبر. وشاهد الزائرين لجناح موبينيل بالمعرض عرضاً لمختلف الخدمات التي تقدمها موبينيل ولينك للسوق المصري بالإضافة الى باقة من التطبيقات والخدمات الجديدة التي تعكس أحدث التكنولوجيا في مجال الاتصالات المحمولة والانترنت والتي طورتها موبينيل لتناسب احتياجات المستخدم المصري.

 

لأول مرة في مصر، موبينيل تتيح لجميع العملاء كل خدمات التحويل (كاش، رصيد، ميجا بايتس ) عن طريق رقم موحد #7#وذلك في اطار سياسة الشركة لتلبية احتياجات العملاء وتحويلها الي تجربة تفاعلية تتميز بالسهولة واليسر.

 
1. تحويل الميجابايتس

لأول مرة في مصر، موبينيل تتيحتحويل الميجابايتساللي في باقة العميل الي الاهل والاصدقاء و الي أي من الخطوط أو الاجهزة  الأخرى .عند الاشتراك في أي من باقات أون لاين ابتداء من باقة أون لاين 20، يمكن لعميل موبينيل تحوبل حتي 25 % من الميجابايتسالموجودةفي باقته لأى خط اخر في أي وقت.

 

2. تحويل أموال  مع موبي كاش

موبي كاش من موبينيل هي خدمة مبتكرة وآمنة 100% ومتاحة لمستخدمي التليفون المحمول بالتعاون مع بنك الأمارات دبى الوطني. وتساعد موبي كاش عملاء موبينيل  على إتمام عمليات إيداع وسحب و تحويل الأموال للأبناء أو الاقارب أو الاصدقاء بمنتهى السهولة و السرعة. كما تعد هذه الخدمة الاكثر تطوراً تقنياً والتي تلبي حاجة المواطنين من خلال توفير خدمات تحويل الاموال عبر المحمول  إلى شرائح أكبر من الشعب.

 

3. تحويل رصيد

وهي خدمة تمكن عملاء موبينيل في حال نفاذ الرصيد  من تحويل رصيد الي أي شخص على خطوط موبينيل. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled