Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رسميا الجيش المصري يعلن ان الهجوم على لنش القوات البحرية قبالة سواحل دمياط شنه إرهابيون

رسميا الجيش المصري يعلن ان الهجوم على لنش القوات البحرية قبالة سواحل دمياط شنه إرهابيون

 
 

 

القاهرة – صالة التحرير – قال المتحدث العسكري باسم الجيش المصرى فى بيان رسمى "ان الهجوم مساء امس الاربعاء على لنش القوات البحرية قبالة سواحل دمياط شمال العاصمة شنه ارهابيون، و أسفر عن إصابة 5 من عناصر القوات البحرية و 8 في عداد المفقودين،وتدمير 4 قوارب للمجموعات المسلحة بمن .فيهم والقبض على 32 من العناصر الإرهابية

 

 

ووفقا ل مصدر عسكري، في تصريحات أوردتها فضائية "النيل" الرسمية، فى ساعة متأخرة من ليلة امس قد اكد "أن القوات البحرية أحبطت هجوما على أحد اللنشات التابعة لها، أثناء قيامه بتنفيذ" نشاط قتالي "، في عرض البحر المتوسط، على بعد نحو 40 ميلا بحريا إلى الشمال من ميناء دمياط.
 
 
 
 
وأضاف المتحدث للجيش المصرى فى بيان رسمى صدر مذ قليل "أن عمليات البحث والإنقاذ أسفرت عن إخلاء خمسة مصابين من عناصر القوات البحرية وتم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية وأن هناك ثمانية أفراد فى عداد المفقودين وجارى البحث عنهم.
 
 
 
 
وأوضح المتحدث في البيان أن عمليات تمشيط ومسح كامل لمنطقة الإشتباكات تجري حاليا وتقوم الجهات الأمنية المعنية بالتحقيق مع العناصر المقبوض عليها والتي وصفها البيان "بالارهابية" دون ذكر الجهة التي ينتمون إليها.
 
 
 
 
ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع في البحر المتوسط شمالي ميناء دمياط على مقربة من الطرف الشمالي لقناة السويس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله