اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة القطرية تطلق النسخة السادسة من معرض “هى”

هيئة السياحة القطرية تطلق النسخة السادسة من معرض "هى"

 

الدوحة "المسلة" …. تنظم الهيئة العامة للسياحة النسخة السادسة من "معرض  هي" المتخصص في العبايات والأزياء النسائية الخليجية والعربية، الاثنين  المقبل وحتى 22 نوفمبر الجاري بمركز الدوحة للمعارض.

ويشارك عارضون من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة في المعرض الذي يجمع عددا كبيرا من المشاركات القطريات تشكل نسبتهن 50 في المائة من مجموع المشاركات، والمقام على مدى ستة أيام، بمساحة 5 آلاف متر مربع، موزعة على 220 جناحا للعرض.

ويُقدم "معرض هي"  عرضا لأحدث الاتجاهات في صناعة الأزياء النسائية في دولة قطر وبقية دول مجلس التعاون ويُتوقع أن يتجاوز عدد زواره 70 ألف زائر ارتفاعا من 65 ألفا العام الماضي.

وقال حمد العبدان، مدير المعارض في الهيئة العامة للسياحة إن الأخيرة تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد في مجال المعارض، سواء من حيث التنظيم أو من حيث نوعية ما يُعرض فيها، و"ما شجعنا على تنظيم "معرض هي" هو أنه يستقطب فئة مهمة من المجتمع الخليجي، وهو ما من شأنه أن يُحقق زيادة في أعداد الزوار".

وأضاف أن الهيئة تسعى لإيجاد نوع من التشاركية فيما بينها وبين المعنيين في قطاع المعارض، حيث تقدم المعارض قيمة مضافة لأعمالهم من خلال تطوير صناعة المعارض ودعم أنشطتهم الترويجية في قطر وخارجها.

وتهدف الهيئة العامة للسياحة، من تنظيم هذا المعرض التخصصي، إلى زيادة الوعي والمعرفة حول مثل هذه المعارض من قبل جميع الفئات المستهدفة والقطاعات المعنية بذلك، وبالتالي النجاح في الترويج لدولة قطر بوصفها الوجهة الأفضل والبيئة الأنسب لإقامة المعارض، التي توفر تجربة حقيقية للراحة والترفيه، فضلاً عما تُقدمه قطر من إمكانيات لتسهيل الأعمال.

كما يأتي "معرض هي" ضمن جهود الهيئة لتنظيم فعاليات تساهم في دعم السياحة في الدولة، وتحقيق نمو مستدام لقطاع السياحة في قطر، ويُعزز من دور قطر بوصفها واحدة من الوجهات الرائدة محلياً وإقليمياً في صناعة المعارض.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled