اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض دبي للمروحيات 2014 يختتم أعماله اليوم بنجاح

معرض دبي للمروحيات 2014 يختتم أعماله اليوم بنجاح

 

دبي "المسلة" ….  اختتم معرض دبي للمروحيات 2014 الذي نظمته مجموعة دومس الدولية فعالياته اليوم والتي شهد على مدى أيام الحدث الثلاثة حضورا قويا من قبل العارضين والزوار على حد سواء .

 

وتم خلال المعرض التركيز على قطاع منتجات وخدمات الأمن الوطني إضافة إلى عرض أحدث ما توصل إليه قطاع الإسعاف والإنقاذ الجوي.

 

وشهد اليوم الثالث من المعرض المزيد من الحضور من رجال الأعمال والمندوبين مما جعل أروقته تزخر بالتواصل وتعزيز العلاقات التجارية ونشاطات الأعمال .

 

ومن أكبر الأسماء التي سجلت حضورها في نسخة العام الحالي من المعرض كل من شركة المروحيات الروسية مجموعة "أي أي إل المحدودة" و"بيتروليوم للخدمات الجوية" و"تيرنر للطيران" و"أيروجلف للخدمات" و"آي.في.أي.إن كريستوف" وشركة لوكهيد مارتن" و"شركة سيكورسكي للطيران" وشركة المروحيات الأوكرانية وغيرها الكثير.

 

وتعتبر " شركة المروحيات الأوكرانية " إحدى كبريات الشركات المشاركة في معرض دبي للمروحيات 2014 هي شركة متخصصة في مجال الملاحة الجوية وتقدم عددا من الخدمات المروحية حول العالم من خلال الطائرات المروحية التي تمتلكها وتم تجهيزها وتخصيصها لتكون قادرة على تلبية عمليات الاستقرار العالمي.

 

وقال أوليج رود نائب رئيس القسم التجاري في شركة الطيران الأوكرانية المروحيات المساهمة العامة في حديثه حول المعرض إن مشاركتنا الأولى في معرض دبي للمروحيات كان هدفها الرئيسي الحصول على المزيد من تسليط الضوء على منتجاتنا وخدماتنا لاستكشاف الفرص وبناء شراكات جديدة في المنطقة ..وبامتلاكنا القدرات والتقنيات القابلة للتطوير في قافلة طائراتنا من عائلة ام اى -8 ام ت فى -1 العمودية والتي يمكنها القيام بمهام صباحية وليلية مثل إمكانية نقل الشحنات والمسافرين وعمليات البحث والإنقاذ والإخلاء الطبي وعمليات إطفاء الحرائق والعديد من الأعمال الجوية الأخرى نوظف خبراتنا بشكل مثالي في إعداد وتشغيل شبكات الدعم اللوجستي ومراكز الصيانة لضمان البقاء بأعلى درجات الجاهزية على مدار الساعة في أي مكان من العالم .

 

وأضاف لـ وام  أنه مع النمو المتسارع لقطاع الطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط نتطلع لنكون جزءا من هذا القطاع من خلال تقديم مجموعة مميزة من الخدمات المهمة بالنسبة لعملائنا المحتملين في المنطقة.

 

وشاركت شركة "بيتروليوم للخدمات الجوية بنجاح بنسخة العام الحالي من المعرض وقال هاني محمد عبدون المدير العام لقطاع العقود والتأمين إننا استطعنا خلال معرض دبي للمروحيات 2014 المشاركة في العديد من النقاشات والمحادثات حول السلامة في قطاع الطيران والتي تعتبر في غاية الأهمية لمستقبل علاقات الأعمال لتدريب طيارينا ولدراسة احتمالات افتتاح مركز محاكاة تدريبي في مصر يخدم الدول المجاورة.

 

من جانبه قال ديف أندروود مدير قسم خدمة العملاء في شركة تيرنير آفييشن المشاركة في المعرض من المملكة المتحدة إنه من المهم لنا المشاركة في معرض دبي للمروحيات لكونه يقدم بوابة للوصول إلى العملاء الحاليين إضافة إلى تطوير أعمال جديدة في منطقة الشرق الأوسط التي تمتلك أكثر من ألفين و500 طائرة مروحية مسجلة.

 

وتشارك في المعرض أيضا شركة مارين هيليبورت سوليوشن المختصة في الخدمات والحلول الهندسية لبناء وتصميم وإدارة مهابط الطيران وقال أنس رمضان المالك والمدير التنفيذي للشركة أنه تم الانتهاء من تشييد أكبر مهبط للطائرات المروحية على مستوى الدولة والخليج بمساحة تبلغ 37 ألفا و500 متر مربع وذلك في قرية الحمرا بإمارة رأس الخيمة التي تحتضن أكثر من 5 فنادق بتصنيف 5 نجوم مما يساعد على رفع مستوى السياحة بشكل كبير في هذه الفنادق.

 

وأضاف أنه تم خلال المعرض توقيع عقد توزيع حصري ما بين شركتي مارين هيليبورت سوليوشن ونورث وول انوفيشن لتزويد أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا بمعدات الإنقاذ البحري المتطورة تقنيا إذ تتميز هذه المعدات بكونها ذات تقنية عالية وخفة الوزن ومن ضمن هذه المعدات خوذة آي تيك التي تمتلك مزايا ذكية ويمكن ربطها مع الأجهزة المحمولة وأجهزة الإنقاذ الأخرى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله