اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تستقبل وفود المعرض الدولي للكتاب فى انطلاق دورته ال 33 اليوم

سياحة الشارقة تستقبل وفود المعرض الدولي للكتاب فى انطلاق دورته ال 33 اليوم

 

الشارقة "المسلة" ….  أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حرص الهيئة على التنسيق والتعاون مع القطاع الفندقي بالإمارة لمناقشة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الفنادق لنزلائها من الوفود المشاركة والزائرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يفتتح اليوم ويستمر حتى الخامس عشر من نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 1200 دار نشر عربية واجنبية وجهات حكومية محلية وعربية ودولية.

وأشار النومان إلى حرص الهيئة على الإرتقاء بقطاع السياحة والضيافة وتطوير البنى التحتية والخدمات المقدمة لزوارها توافقا مع أعداد السياح المتزايدة في الإمارة .. منوها بافتتاح عدد من المنشآت الفندقية بالإمارة مؤخرا كما يجري العمل على عدد من المنشآت الفاخرة وسلسلة فنادق عالمية لاطلاقها في السنوات المقبلة.

وأكد النومان لـ وام أهمية الاستفادة من كبرى الفعاليات التي تنظمها الإمارة وأبرزها معرض الشارقة الدولي للكتاب لإلقاء الضوء على منتج الشارقة الثقافي والسياحي المتميز.

من جانبه قال خميس قزاز مدير عام فندق ومنتج راديسون بلو الشارقة أن المنتجع جاهز لاستقبال النزلاء من المشاركين ووفود المعرض وكبار الشخصيات حيث يقدم أفضل التحضيرات والخدمات لا سيما مع التوقعات هذا العام مع الدورة 33 من المعرض بتحقيق نتائج أفضل هذا العام الماضي الذي سجل نسب إشغال مرتفعة وصلت إلى 95 بالمائة .

وأشار الى أنه على مدى السنوات الماضية حققت إمارة الشارقة نجاحات وتطورات كبيرة لا سيما في تنظيم كبرى الفعاليات الثقافية.. منوها بجهود سياحة الشارقة التي تبذلها للارتقاء بالقطاع السياحي في الإمارة وفي تنظيم ودعم الأنشطة السياحية والثقافية التي تحتضنها ومن أبرزها معرض الشارقة الدولي للكتاب والأنشطة الرياضية مثل بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 ومهرجان أضواء الشارقة ومهرجان الشارقة المائي وبينالي الشارقة ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال بالإضافة إلى فرص التسوق والشواطئ والفعاليات العالمية والتي عززت بأجمعها مكانة الإمارة كوجهة سياحية ثقافية رائدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله