اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أمير منطقة حائل يبحث مع نائب رئيس هيئة السياحة والآثار استعدادات مهرجان الصحراء الدولى

أمير منطقة حائل يبحث مع نائب رئيس هيئة السياحة والآثار استعدادات مهرجان الصحراء الدولى

 

حائل "المسلة" …. استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد كساب الحميدي الذي يزور المنطقة لمتابعة المشاريع السياحية والمشاركة في الترتيبات استعدادا لمهرجان الصحراء الدولي الذي يتزامن انطلاق فعالياته الدولية هذا العام مع إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.

ونوه الأمير سعود بالدعم السخي من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين و ولي ولي العهد لكافة المناطق السياحية واهتمام الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بدعم الفرص السياحية الواعدة في مناطق المملكة، مؤكدا اهتمامه بدعم كل توجه يسهم بتطور المنطقة وتوفير حياة كريمها لأبنائها وزائريها بحسب الرياض.

من ناحية أخرى كرّم الأمير سعود بن عبدالمحسن الحاصلين على عضوية السياحة الزراعية من مزارعي المنطقة، ومنحهم عضوية السياحة الزراعية من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار لتشغيل مزارعهم تحت مظلة هذا البرنامج وهي مزرعة عبدالرحمن الرشيد، ومزرعة ماجد المرشدي، ومزرعة عمر الشغدلي.

وأشاد بمبادرة الهيئة العامة للسياحة والآثار لتبني السياحة الزراعية بمنطقة كحائل والتي وهبها الله طبيعة متميزة ومواقع زراعية متعددة وعشق أهلها الكرم والضيافة، مرحبا بالبرنامج وفكرته الرائعة وكيف أنه ينقل الناس من ضوضاء المدن إلى الأرياف وهدوئها الخلاب، مؤكدا أنه أول الداعمين في المنطقة لهذا البرنامج السياحي المميز.

من جانبه قدم نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد كساب الحميدي عرضاً عن السياحة الزراعية وضح فيه أهمية هذا البرنامج للمزارع والسائح ورحب بدعم الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل للبرنامج وتبنيه له في المنطقة، مبينا أن هذه المزارع الثلاث تعتبر نماذج لتطبيق البرنامج الذي يلقى دعما من رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وقال سوف يكون هذا البرنامج رافدا اقتصاديا للمزارعين، بحيث يدعم توجههم للتنمية ويلبي رغباتهم في تطوير مزارعهم إلى الأفضل.

كما أعرب مدير عام الزراعة بمنطقة حائل المهندس سلمان بن جارالله الصوينع عن شكره لأمير منطقة حائل لدعمه لبرنامج السياحة الزراعية، مبينا أن الزراعة ممثلة بالمديرية بحائل تدعم هذا البرنامج الذي سوف يكون إضافة للميز النسبية بالمنطقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله