Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخ منصور بن محمد يفتتح فعاليات معرض دبي للهيلوكبتر بمشاركة 17 دولة

الشيخ منصور بن محمد يفتتح فعاليات معرض دبي للهيلوكبتر بمشاركة 17 دولة

 

دبي "المسلة" ….  تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي افتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم صباح اليوم معرض دبي للهيلوكبتر 2014 والتي تستمر فعالياته حتى 6 نوفمبر الجاري في فندق ميدان بدبي.

 

وقام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بجولة تفقدية داخل أروقة المعرض ومنصاتها يرافقه عدد من المسؤولين حيث استمع من القائمين على المعرض عن أحدث ما توصلت إلية الشركات العالمية العملاقة والمتخصصة في قطاع صناعة وصيانة وتوفير مستلزمات طائرات الهيلوكبتر بأنواعها التجارية والعسكرية والدفاع المدني.

 

وأعرب لـ وام  عن سعادته للتطور الملحوظ على مستوى معرض دبي للهيلوكبتر 2014 وما تعرضه الشركات المحلية والعالمية في منصاتها.. متمنيا للمعرض التوفيق والنجاح لما له من أهمية للمجتمع الدولي للهليكوبتر.

 

واستهل الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الجولة بزيارة منصة "روسيا هيلوكبتر" المتخصصة في صناعة طائرات الهيلوكبتر ومن ثم عرج على منصة "سايكور سكاي" الأمريكية حيث أطلع على نماذج مصغرة لطائرات الهيلوكبتر التي تنتجها الشركة .

 

كما زار  منصة "فلير" المتخصصة في توفير مستلزمات طائرات الهيلوكبتر وأطلع على ما تعرضه منصة أوكرانيا لطائرات الهيلوكبتر المشاركة لأول مره في المعرض.. وتعرف سموه على خاصية نظام مسح الطائرات بالأشعة السينية في منصة "أم بي تيليكوم" ومن ثم زار منصة "بي أي سي" المصرية لخدمة البترول الجوي .

 

وأطلع في منصة "مارك ميني" على ما تعرضه من صور فوتوغرافية لكل ما يتعلق بطائرات الهيلوكبتر ثم زار منصة أكاديمية الفجيرة للطيران وتعرف على جديد التأهيل الأكاديمي لمنتسبي الأكاديمية.

 

واختتم الجولة بالإطلاع على طائرات الهيلوكبتر المعروضة في ساحة مضمار ميدان التابعة لقيادة الطيران المشترك للقوات المسلحة الإماراتية وعدد من الشركات العالمية المشاركة في معرض دبي للهيلوكبتر 2014.

 

ويعد المعرض منصة لعرض المنتجات والخدمات والتقنيات التي تغطي قطاعات الهيلوكبتر التجارية والعسكرية والدفاع المدني حيث يحتوي المعرض على 180 منصة لشركات محلية وعالمية لــ17 دولة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله