Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة الاردن يغادر البلاد للمشاركة فى معرض سوق السفر العالمي بلندن

وزير سياحة الاردن يغادر البلاد للمشاركة فى معرض سوق السفر العالمي بلندن

 

عمان "المسلة" …. غادر وزير العمل وزير السياحة الدكتور نضال القطامين عمان الى العاصمة البريطانية لندن ليترأس الوفد الاردني المشارك في معرض "سوق السفر العالمي" المقام في العاصمة لندن .

 

ويعد المعرض من اكبر واعرق المعارض السياحية المتخصصة حول العالم وذلك في اطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للترويج للمنتج الوطني الاردني وابراز الاردن كواجهة سياحية وبقائها ضمن الخارطة السياحية العالمية ضمن البرامج والمسارات الدولية .

 

ويشارك في الوفد الذي يرأسه القطامين مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات وممثلون عن سلطة اقليم البتراء وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووكلاء السياحة والسفر والفنادق والملكية الاردنية.

 

ويضم الجناح الأردني الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة وزارة السياحة والآثار والملكية الأردنية ومجموعة من مكاتب السياحة والسفر والفنادق وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وسلطة اقليم البتراء التنموي السياحي .

 

ويتضمن الجناح عددا من اللقاءات التي ستجمع بين وزير السياحة وعدد من وزراء السياحة المشاركين لتوقيع الاتفاقيات وابرام العقود على هامش المعرض بهدف استقطاب اكبر قدر ممكن من السياح الى المملكة اضافة الى انه سيتضمن على توزيع النشرات التعريفية بلغات عديدة لابراز ما يتمتع به الاردن من مقومات ومزايا سياحية .

 

وقال القطامين لـ " بترا"  إن المشاركة الأردنية مهمة جدا خاصة وأن سوق السفر العالمي يشهد أكبر تظاهرة سياحية بمشاركة ممثلين عن 160 دولة حول العالم، لذا فإن مجرد تواجدنا مهم للتعريف بالسوق السياحي الأردني وإثبات الوجود على خريطة السياحة الدولية.

 

واعتبر ان سوق السفر العالمي الذي يعقد سنوياً في لندن حدثاً يخدم قطاع الشركات حيث تعرض خلالها تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين، كما أن هذا الحدث فرصة لرواد صناعة السفر للتلاقي والتواصل والتفاوض ومزاولة الأعمال في مكان واحد، وتكوين شبكات العلاقات وعقد الصفقات وإبرام العقود.

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات إن الهيئة وضمن خطتها الترويجية للعام الحالي شاركت في العديد من المعارض السياحية المتنقلة شملت العديد من الدول المستهدفة والمصدرة للسياح ، وبمشاركة من القطاع السياحي الأردني والمعنيين في القطاع السياحي وذلك لتعريف شركات السياحة والسفر في تلك الدول بالمنتج السياحي الأردني ومزاياه الفريدة والمتنوعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله