Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ديزنى لاند تقدم أفضل عروضها العالمية على أرض مركز القاهرة للمؤتمرات

خلال الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر الجارى

 

ديزنى لاند  تقدم أفضل عروضها العالمية على أرض مركز القاهرة للمؤتمرات

 

السياحة تؤكد : الحدث سيعمل على نقل  وتحسين الصورة الذهنية للسياحة فى مصر.

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة" …. يستعد مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر لإحتضان  العروض التى تقدمها ديزنى لاند DISNEY LAND الشهيرة خلال الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر الجارى وذلك فى إطار الترويج والتنشيط والتسويق للسياحة المصرية ولدعم السياحة في مصر و زيادة عناصر الجذب.

قال هشام زعزوع وزير السياحة أن إقامة عروض ديزنى لاند بمصر يعد حدث ضخم  له تأثير إيجابي على الصورة الذهنية للسياحة فى مصر باعتباره من أكبر الفعاليات الترفيهية العالمية التى يعشقها الجمهور.

أكد وزير السياحة  على أهمية دور القطاع الخاص فى استضافة مثل هذه الأحداث الهامة التى تعزز أهمية المقصد السياحى المصرى ، مشيرا الى أن الحدث سيعمل على نقل وتحسين الصورة الذهنية للسياحة فى مصر.

أضاف وزير السياحة أن تحقق الأمن سوف يؤثر بصورة كبيرة على زيادة عدد السائحين الذين يتوافدون على مصر لزيارة المناطق السياحية والأثرية في مصر ، وبالتالي زيادة معدل الدخل القومي من العملات الأجنبية.

من جانبه قال محمد عامر الرئيس التنفيذي لشركة داينو للتسويق والدعاية، إن الشركة نافست شركات متخصصة في مجال التسويق لعودة عروض ديزني لاند إلي مصر، مشيراً إلي إن الشركة طالبت مسئولي ديزني بعودة العروض لرسم البسمة علي وجوه المصريين.

أضاف عامرأن ديزني تقدم أقوي العروض في العالم وتواجدها في القاهرة رسالة استثمارية لدول العالم بأن أم الدنيا أمنة ومستقرة بالإضافة إلى أنها تدعو المستثمرين للاستثمار في مصر.

أشار عامر إلي إن حجم تكلفة انتاج العروض العالمية لديزني بلغت نحو 35 مليون دولار، مضيفاً أن الشركة قامت بدفع أكثر من مليون دولار لجلب هذه العروض لمصر.

وأكد عامر أن عروض ديزني تناسب العائلة المصرية بكافة أعمارها، مؤكداً أن هناك خطة تأمينة لهذه العروض من قبل مسئولي ديزني وتم عرضها علي الحكومة المصرية.

ومهرجان ديزنى لاند DISNEY LAND يقام فى الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر الجارى ومن المنتظر أن يتضمن  الألعاب الخفيفة والخدع البصرية الافضل فى العالم إلى جانب شخصيات ديزنى المعروفة منها عروض ديزنى لايف ، وميكى ماجيك شو ، وتحليق علاء الدين والأميرة ياسمين  فى الهواء ، وقصة المكانس السحرية ، وفقرة تبديل ملابس سندريلا المرقعة بفستان أنيق فى ثوانى مباشرة خلال العرض.

وقد تم تحديد اسعار التذاكر للعروض  عبر خمسة فئات الأولى البلاتينية وقيمتها 1000 جنيه للصف الأول ، والذهبية وقيمتها 550 جنيهاً ، والفضية 400 جنيه ، والبرونزية 250 جنيهاً ، والعادية 200 جنيهاً.

كما تم تحديد مواعيد  العروض إعتباراً من يوم الثلاثاء 18 فبراير بعرض واحد فى السابعة مساءً، وويم الأربعاء 19 نوفمبر عرضين الأول فى الحادية عشرةصباحاً ، والثانى الساعة السابعة مساءً ، ويم الخميس 20 نوفمبر عرضين الأول فى الخامسة مساءً، والثانى فى الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويوم الجمعة 21 نوفمبر ثلاثة عروض الأول فى الثانية ظهراً، والثانى الخامسة والنصف مساءً ، الثالث فى الساعة التاسعة مساءً، ويوم السبت 22 نوفمبر ثلاثة عروض الأول فى الثانية عشرة ظهراً ، والعرض الثانى فى الثالثة والنصف عصراً ، والعرض الثالث فى الساعة السابعة والنصف مساءً. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله