Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح أبوظبي يعرض 100 منتج سياحي في الإمارة بسوق السفر العالمي بلندن

جناح أبوظبي يعرض 100 منتج سياحي في الإمارة بسوق السفر العالمي بلندن

 

أبوظبي "المسلة" ….  يشارك قطاع السياحة في أبوظبي بـ"معرض سوق السفر العالمي" المقرر إقامته خلال الفترة من 3-6 نوفمبر في العاصمة البريطانية لندن وذلك بجناح كبير يشغل 500 متر مربع ويحتضن 82 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة 8 منها تنضم للمرة الأولى للجناح والتي تقدم ما يزيد على 100 منتج منها فنادق ومنتجعات ومنشآت ترفيهية ومرافق سياحية ورياضية ومراكز للفعاليات وشركات لإدارة الوجهات وتنظيم الجولات وبرامج العطلات.

 

وأوضح مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أن تصميم الجناح الجديد يجسد تنوع المعالم الطبيعية والثقافية والترفيهية والسياحية في الإمارة والتي تناسب العائلات والزوار سواء من الأفراد أو المجموعات على اختلاف اهتماماتهم ومستوياتهم الاقتصادية.

 

وقال ان الإمارة توفر ثلاث وجهات تتمتع كل منها بطابع فريد بدء ا من مدينة أبوظبي والجزر المحيطة بها ومدينة الواحات العين ومواقعها التاريخية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي وصولا إلى المنطقة الغربية.. ونرى فرصا سانحة لدفع عجلة السياحة البريطانية إلى الإمارة والاستفادة من شبكة الرحلات الجوية المتنامية التي تربط المدن الرئيسية بالمملكة المتحدة بمطار أبوظبي الدولي.. وتعتزم "الاتحاد للطيران" تدشين رحلات يومية مباشرة من أدنبره إلى أبوظبي اعتبارا من شهر يونيو إلى جانب خدماتها الحالية من مطاري هيثرو ومانشستر.

 

ويضم جناح أبوظبي في "سوق السفر العالمي" تحت مظلته "الأندلس للفنادق والمنتجعات" التي تعتزم افتتاح أول منشآتها "منتجع السيف" في شهر سبتمبر من العام المقبل وشركة نادي العين للاستثمار ويشهد أيضا الاطلاق الرسمي لمنتجع البدع الصحراوي في العين والترويج لمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء الجاري تطويره في حديقة الحيوانات بالعين.

 

وقال النعيمي لـ "وام" ان الجناح يحمل رسالة واضحة تعكس المقومات الرئيسية لوجهتنا السياحية الأكثر تنوعا عن أي وقت مضى والتي تجمع بين سهولة الوصول اليها والقيمة الاقتصادية التنافسية مقارنة بمستويات جودة خدماتها ومعالمها ومرافق خدمات الضيافة بها ويبلغ متوسط سعر الغرفة الفندقية حاليا 436 درهما ".

 

ويقدم الجناح لمحة عن الخارطة السياحية في أبوظبي وخطط الدورة المقبلة من موسم صيف أبوظبي المقرر إقامته في الفترة من 11 يونيو 5 سبتمبر 2015 والتي ستوفر قائمة واسعة من الأنشطة الترفيهية والعائلية والحفلات الموسيقية والفنية مع طرح عروض خاصة في المنشآت الفندقية.

 

وأضاف النعيمي ان المملكة المتحدة تاتي في المركز الثاني على قائمة أكبر أسواقنا السياحية الخارجية بعد الهند من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بمنشآتنا الفندقية وسنواصل التركيز على هذا السوق الهام بالتزامن مع تدشين "الاتحاد للطيران" رحلاتها اليومية من أدنبره والتي سندرجها للمرة الأولى ضمن جولاتنا الترويجية السياحية وسنحرص على تعزيز الوعي بوجهتنا السياحية عبر اللقاء المباشر بأبرز منظمي برامج العطلات الخارجية بها.

 

وارتفع عدد النزلاء البريطانيين بالفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في أبوظبي بنسبة 27 في المائة خلال الأشهر الثمانية الأولى من 2014 إلى/ 122.893/نزيلا أمضوا / 533.181/ ليلة فندقية بزيادة 16 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي وبمتوسط 4.34 ليال.

 

وتغتنم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" فرصة مشاركتها في "سوق السفر العالمي" لإطلاق موارد متاحة عبر الانترنت لتدريب وكلاء السفر والسياحة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله